قرر محمد مرعى وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، إغلاق مدرسة آمون الخاصة التابعة لهيئة قناة السويس لمده 15 يوما، ابتداء من غد الأحد نتيجة ظهور إصابات بمرض أنفلونزا الخنازير بمراحل دراسية مختلفة.
ظهرت حالات الإصابة بالمرض فى الصفوف الابتدائية، إضافة إلى حالة فى المرحلة الإعدادية، وأضاف مرعى أن القرار إجبارى، حيث تم إخطار التلاميذ بعدم الحضور، ابتداء من غد وحتى 15 يوما، وذلك تجنبا لانتشار المرض بالمدرسة.
أنفلونزا الخنازير تغلق مدرسة تابعة لهيئة قناة السويس
السبت، 19 ديسمبر 2009 03:06 م
تزايد حالات الإصابة بمرض أنفلونزا الخنازير فى المحافظات - صورة ارشيفية -