أنفلونزا الخنازير تغلق مدرسة تابعة لهيئة قناة السويس

السبت، 19 ديسمبر 2009 03:06 م
أنفلونزا الخنازير تغلق مدرسة تابعة لهيئة قناة السويس تزايد حالات الإصابة بمرض أنفلونزا الخنازير فى المحافظات - صورة ارشيفية -

الإسماعيلية ـ فاطمة مصيلحى
قرر محمد مرعى وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، إغلاق مدرسة آمون الخاصة التابعة لهيئة قناة السويس لمده 15 يوما، ابتداء من غد الأحد نتيجة ظهور إصابات بمرض أنفلونزا الخنازير بمراحل دراسية مختلفة.

ظهرت حالات الإصابة بالمرض فى الصفوف الابتدائية، إضافة إلى حالة فى المرحلة الإعدادية، وأضاف مرعى أن القرار إجبارى، حيث تم إخطار التلاميذ بعدم الحضور، ابتداء من غد وحتى 15 يوما، وذلك تجنبا لانتشار المرض بالمدرسة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة