جروب يدعو المصريين لتشجيع انجلترا وسلوفينيا وأمريكا

الإثنين، 14 ديسمبر 2009 02:21 م
جروب يدعو المصريين لتشجيع انجلترا وسلوفينيا وأمريكا جروب يدعو لتشجيع انجلترا وسلوفينيا وأمريكا ضد الجزائر

كتبت ياسمين عبد التواب
أطلق مجموعة من الشباب المصرى جروباً جديداً باسم"المصريين بيشجعوا انجلترا وسلوفينيا والولايات المتحدة.. وإحنا معاهم" بعد قرعة كأس العالم 2010، والتى أقيمت فى عاصمة جنوب أفريقيا، وأوقعت تلك الدول مع منتخب الجزائر ضمن المجموعة الثالثة.

ويدعو الجروب كل المصريين لتشجيع ومساندة المنتخبات الثلاثة (إنجلترا وسلوفينيا والولايات المتحدة) فى نهائيات كأس العالم 2010 فى جنوب أفريقيا، لكى يتأهل منهم منتخبان للدور الثانى، وذلك كله من أجل خروج منتخب الجزائر مبكرا من البطولة.

يأتى ذلك فى إطار موجة الغضب التى سادت مؤخرا فى الشارع المصرى إثر أحداث مباراة مصر والجزائر فى السودان، والاعتداءات التى قام بها مشجعو الجزائر ضد مشجعى مصر.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة