طالبات بالأزهر يطالبن بالعفو عن مشرفات بالمدينة الجامعية

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2009 09:15 ص
طالبات بالأزهر يطالبن بالعفو عن مشرفات بالمدينة الجامعية الدكتور أحمد الطيب رئيس جامعة الأزهر

كتب لؤى على
ناشدت طالبات بالمدينة الجامعية الدكتور أحمد الطيب، رئيس جامعة الأزهر، برفع الجزاءات التى وقعها على بعض المشرفات، عقب زيارة تفقدية، ولم يعجبه مستوى النظافة، فأصدر قرارات بالخصم المالى للمشرفات.

وقام عدد كبير من طالبات بمبنى (و) بتقديم مذكرة لرئيس الجامعة بتوقيعهن، وأرفقن مع المذكرة ورقتى إشادة وشكر للمشرفات بمبنى (و) من بناتهن الطالبات، تعبيرا عن شكر لهن على المجهود الرائع لخدمة المبنى بتفان وإخلاص.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة