ناشدت طالبات بالمدينة الجامعية الدكتور أحمد الطيب، رئيس جامعة الأزهر، برفع الجزاءات التى وقعها على بعض المشرفات، عقب زيارة تفقدية، ولم يعجبه مستوى النظافة، فأصدر قرارات بالخصم المالى للمشرفات.
وقام عدد كبير من طالبات بمبنى (و) بتقديم مذكرة لرئيس الجامعة بتوقيعهن، وأرفقن مع المذكرة ورقتى إشادة وشكر للمشرفات بمبنى (و) من بناتهن الطالبات، تعبيرا عن شكر لهن على المجهود الرائع لخدمة المبنى بتفان وإخلاص.
طالبات بالأزهر يطالبن بالعفو عن مشرفات بالمدينة الجامعية
الثلاثاء، 03 نوفمبر 2009 09:15 ص
الدكتور أحمد الطيب رئيس جامعة الأزهر