خالد صلاح

"القاهرة" فى المركز السابع لتقديم خدمات التعهيد

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2009 02:45 م
"القاهرة" فى المركز السابع لتقديم خدمات التعهيد الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
إضافة تعليق
أصدرت شركة ثولونز الأمريكية المتخصصة فى خدمات تكنولوجيا المعلومات ومجلة جلوبال سيرفيسز المتخصصة فى صناعة مراكز الاتصال والتعهيد، دراسة عن الفرص الواعدة نوهت فيه إلى أن القاهرة احتلت المركز السابع من ضمن أبرز 50 مدينة مؤهلة لتقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات بنظام التعهيد.

وأشارت الدراسة إلى أن القاهرة، التى جاءت فى التقرير باعتبارها المدينة الوحيدة فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فى التصنيف، عززت صدارتها كواحدة من أقوى مقاصد التعهيد فى العالم، كما حدد التقرير نقاط القوى التى تدعم مكانة مصر بين أفضل الدول الواعدة فى هذا المجال، وهى التعدد اللغوى وقدرات تحليل الأعمال والمهارات المتوفرة فى المحترفين المصريين العاملين بحقل خدمات تكنولوجيا المعلومات.

وأشار التقرير إلى أن مدينة الإسكندرية دخلت للمرة الأولى فى التصنيفات العالمية، حيث احتلت المركز رقم 48 فى الدراسة السنوية، وجاءت مدينة الإسكندرية لأول مرة بين 9 مدن وافدة حديثا فى تقرير هذا العام بين أهم 50 مدينة واعدة فى تقديم خدمات التعهيد.

وبذلك تمتلك مصر الآن مدينتين فى القائمة، وهو ما يلقى الضوء على التقدم الذى حققته مصر وأهميتها كواحدة من أهم الدول الواعدة فى صناعة التعهيد.
إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة