كشفت سلوى أمين وكيلة وزارة التربية والتعليم بالفيوم عن واقعة شاهدتها بإحدى مدارس مركز سنورس عندما لاحظت أن التلاميذ الذين يرتدون الكمامات قد تغيرت ملامحهم ولون وجههم واكتشفت أن الزائرة الصحية بالمدرسة قد قامت بربط الكمامات بطريقة شديدة كادت تخنقهم فاضطرت هى ومرافقوها والمدرسون بالمدرسة للقيام بفك أربطة الكمامات وجعلها أكثر مرونة.
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بالفيوم كما كشف المستشار فؤاد محمد حسن رئيس مجلس الأمناء بالفيوم عن وجود عشش للطيور بمدرسة سنورس الثانوية للبنين مؤكدا أن هذه العشش تمت إزالتها قبل الدراسة مباشرة.
الزائرة الصحية بمدرسة بالفيوم قامت بربط الكمامات بطريقة كادت تخنق التلاميذ - صورة أرشيفية