فى بركة السبع..

الوحدة المحلية تأجر مبنى بجنيه واحد لمدة 25 عاماً

الخميس، 29 أكتوبر 2009 12:23 ص
الوحدة المحلية تأجر مبنى بجنيه واحد لمدة 25 عاماً المهندس سامى عمارة محافظ المنوفية

المنوفية ـ أيمن حسنين
وافقت لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس الشعبى المحلى على تأجير المبنى التابع للوحدة المحلية بطوخ طنبشا مركز بركة السبع لصالح جمعية تنمية المجتمع بطوخ طنبشا والمشهرة برقم 93 لسنة 1969 ومساحته 481 متراً بإيجار قدره جنيه واحد سنوياً ولمدة 25 عاماً والمبنى مكون من طابقين وحديقة وحضانة.

وأكدت ميرفت أحمد سعد رئيسة لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس صدور موافقات من المجلس الشعبى والوحدة المحلية، بناءً على توصية حسين مبارك رئيس المجلس المحلى بتخصيص المبنى التابع للوحدة المحلية لمصلحة جمعية تنمية المجتمع، والذى تشغله الجمعية منذ أكثر من 30 عاماً، وذلك لتتمكن الجمعية من صرف إعانة الإنشاء من مديرية التضامن الاجتماعى لصب سقف الدور الثانى والصادر له قرار إزالة من الوحدة المحلية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة