GEV شركة سياحة تعليمية للشباب فقط

الجمعة، 23 أكتوبر 2009 05:04 م
GEV شركة سياحة تعليمية للشباب فقط GEV سياحة شبابية تعليمية
كتبت باسنت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى تجربة فريدة من نوعها بدأتها، منذ سنتين فقط، منى ورشا رزق الله فى تأسيس شركة GEV للسياحة المصرية التى أخذت فى النمو بسرعة خلال فترة زمنية قصيرة، وبناء سمعة قوية بين الشركات المصرية الأخرى وكذلك نطاق الشباب.

تعد GEV أولى الشركات السياحية الموجهة للشباب والتى تهتم بالترفية والتعليم معا وتتخذ من "التعليم بالمغامرة" شعاراً لها، فكلمة GEV"" تعنى global edu venture academy، حيث تنظم رحلات دولية ومحلية وتصمم برامج خاصة بكل رحلة، تتضمن معلومات ثقافية عن البلد وورشات عمل وحرف يدوية وتنمية ذاتية، وتهدف الشركة كما تقول رشا ومنى إلى استكشاف العالم وقبول مغامرة الحياة فى الحماس وتثقيف الشباب وخلق ذكريات لا تنسى وتجربة المعرفة مع بيئة أخلاقية وتعزيز التنمية البشرية (الناعمة) والمهارات، والسعى إلى خلق روح الفريق التى تعلمنا الانفتاح، واحترام وحدة وطنية، والتنوع لأعضائها.

ومن الجدير بالذكر أن أول رحلة تنظمها GEV كانت رحلة دولية إلى قبرص، حيث تم زيارة ست مدن مختلفة مما حقق الاختلاط بالثقافات الأخرى عن طريق المغامرة والآثار، كما أقامت الشركة مؤخراً معرض للرسم وتعليم التصوير الفوتوغرافى. ويقع مقر الشركة بالقاهرة الجديدة، وتقوم على تقديم هذه الخدمات بأسعار جيدة للشباب.
















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة