"مسودة" ندوة لشافعى وعبد النبى بمكتبة "نفرو"

الجمعة، 16 أكتوبر 2009 05:35 م
"مسودة" ندوة لشافعى وعبد النبى بمكتبة "نفرو" "مسودة" ندوة لشافعى وعبد النبى

كتبت سارة علام
تستضيف مكتبة "نفرو" بوسط البلد ندوة بعنوان "مسودة" للكاتبين أحمد شافعى ومحمد عبد النبى، وذلك فى السابعة والنصف من مساء الأربعاء الموافق21 أكتوبر الجارى. يقرأ فيها الكاتبان مجموعة من أعمالهما التى قد تنشر أو لا تنشر، بمعنى آخر الندوة هى "مسودة" لأعمال الكاتبين.

وعبد النبى قاص صدر له متتالية قصصية بعنوان "بعد أن يخرج الأمير للصيد" عن دار ميريت، ويشارك فى مدونة "قصص الرعب" بمجموعة من القصص أيضا. وأحمد شافعى روائى وشاعر ومترجم صدر له من قبل ديوان "و قصائد أخرى" عن دار النهضة العربية، كما ترجم أيضا مجموعة من القصائد "الأفرو أمريكية"، ونقلها إلى العربية، وكتاب "كيف نتجنب الصدام مع إيران" وغيرها.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة