تذمر داخل ديوان محافظة دمياط بسبب الحافز الإضافى

السبت، 20 سبتمبر 2008 04:36 م
تذمر داخل ديوان محافظة دمياط بسبب الحافز الإضافى موظفو محافظة دمياط يطالبون البردعى بعدم معاملتهم كتلاميذ

دمياط ـ معتز الشربينى
علم اليوم السابع بوجود حالة من الضيق والتذمر بين الموظفين داخل ديوان عام محافظة دمياط، بسبب قرار المحاسب أحمد حشمت السكرتير العام للمحافظة بتخفيض قيمة الحافز الإضافى لموظفى المحافظة، والذى يصل فى إجماله ما يقرب من 600 جنيه فى العام، بالإضافة لصدور تعليمات بنقل أى موظف أو موظفة يعترض على هذا القرار إلى مجلس مدينة الزرقا كنوع من العقاب.

كما احتج الموطفون على الأسلوب المتبع بمتابعة الانضباط وغياب وحضور الموظفين على مكاتبهم ثلاث مرات يوميا، الأمر الذى شبه الموظفين بأنهم تلاميذ بالمرحلة الابتدائية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة