شقيقان ينتقلان بالدراجة من كندا للمكسيك

الإثنين، 04 أغسطس 2008 08:56 ص
شقيقان ينتقلان بالدراجة من كندا للمكسيك غامرا من أجل التوعية بالإيدز-AFP

مكسيكو (أ.ف.ب)
وصل شقيقان كنديان من أصل هندى الأحد، إلى مكسيكو بعد أن اجتازا القارة الأمريكية الشمالية على الدراجة من تورونتو فى كندا، للمشاركة بالمؤتمر العالمى للإيدز والتوعية بالمرض.

قطع الشقيقان 3900 كم على دراجتيهما خلال 50 يوماً، ليشاركا فى افتتاح المؤتمر العالمى السابع عشر للايدز، والذى يستمر ستة أيام بمكسيكو.

وقال سوريا مركالا أحد المغامرين اللذين قاما بالرحلة، "جاءتنا الفكرة بعد المؤتمر الدولى السابق للإيدز فى تورونتو (عام 2006)".

يعمل سوريا وشقيقه جيرى مع منظمة "بى كير" الناشطة فى الهند وكندا، من أجل التوعية بمرض الإيدز والمساهمة فى الوقاية من انتشار الفيروس.
وانضما لدى وصولهما إلى مكسيكو لتظاهرات شارك فيها المئات، للمطالبة بتوفير أدوية لمكافحة الإيدز لجميع المرضى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة