500 جنيه تعويض لألمانية مونت سيارتها بالسولار

الأربعاء، 20 أغسطس 2008 11:53 ص
500 جنيه تعويض لألمانية مونت سيارتها بالسولار محطات الوقود فى مصر تحتاج الى اعادة هيكلة حقيقية

كتب يوسف محمد
فى واقعة تعد الأولى من نوعها بمحافظة المنصورة، تمكنت سائحة ألمانية من الحصول على تعويض مادى قدره 500 جنيه من صاحب محطة بنزين، بسبب خطأ تموين سيارتها بالسولار بدلا من البنزين.

توجهت الألمانية بسيارتها الملاكى للمحطة بقرية شها بمركز المنصورة لتموين سيارتها، وبعد أن خرجت من المحطة فوجئت بتعطل المحرك، فاكتشفت أن عامل محطة البنزين قام بتموين السيارة بالسولار، فحررت محضرا بقسم شرطة المنصورة بالواقعة.

وكانت إينا جولد سمث (37 عاما - ألمانية الجنسية)، قد اتهمت نشأت السيد إبراهيم (27 عاما) صاحب محطة بنزين، بالإضرار بسيارتها، بسبب خطأ عامل المحطة، ووافق الأول على الصلح مع دفع تعويض قدره 500 جنيه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة