"هرمون الذكورة" يكسب المتعاملين بالبورصة أموالاً أكثر

الثلاثاء، 15 أبريل 2008 11:07 م
"هرمون الذكورة" يكسب المتعاملين بالبورصة أموالاً أكثر

واشنطن - (أ.ش.أ)
أوضحت دراسة علمية الثلاثاء أن ارتفاع معدل هرمون الذكورة"التستوسترون" لدى المتعاملين فى أسواق الأوراق المالية يجعلهم يكسبون أموالاً أكثر من غيرهم.
قال جون كواتيس معد الدراسة "لقد اكتشفنا أنه عندما يكون لدى المتعاملين بالبورصة معدلات أعلى من هرمون التستوسترون فى الصباح، فإنهم يجنون أموالاً أكثر بقية".
اليوم".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة