إطلاق القمر "دايركت تى فى" بصاروخ روسى ـ أوكرانى

الخميس، 20 مارس 2008 08:25 ص
إطلاق القمر "دايركت تى فى" بصاروخ روسى ـ أوكرانى

موسكو - (ا ف ب)
أعلن مسئول فى مركز مراقبة الرحلات الفضائية الروسية لوكالة انترفاكس أن الصاروخ الروسى الأوكرانى "زينيت-3 اس ال" الذى يحمل القمر الصناعى الأمريكى "دايركت تى فى" أقلع الخميس من مركز فضائى فى المحيط الهادىء.
يذكر أن هذا القمر الصناعى الذى صنعته شركة "بوينغ سبايس أند أنتليجينس سيستمز" مخصص للبث التليفزيونى عبر الولايات المتحدة. وتمتلك مجموعة "فوكس أنترتايمنت" التابعة لمجموعة "نيوز كور" 39% من أسهمه، وتنشر المجموعة حتى الآن عشرة أقمار صناعية فى المدار ويشاهد محطاتها التليفزيونية أكثر من 5.15 مليون مشاهد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة