الخارجية الأمريكية: السفارة فى اليمن قد تكون هدف الاعتداء

الثلاثاء، 18 مارس 2008 10:41 م
الخارجية الأمريكية: السفارة فى اليمن قد تكون هدف الاعتداء تفجير المدرسة اليمنية يفتح باب الإرهاب من جديد

واشنطن-(أ ف ب)
أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية فى بيان صدر الثلاثاء أن السفارة الأمريكية ربما كانت هدف الانفجار الذى تسبب بمقتل شخصين قرب مدرسة فى صنعاء.
وقال توم كايسى، المتحدث باسم الخارجية، "أعتقد أن فى إمكاننا الإعلان بشكل شبه مؤكد أن السفارة كانت هدفا محتملا إن لم تكن هدف الاعتداء".
وقال مصدر أمنى يمنى إن أحد عناصر الشرطة وتلميذة قتلا ـ الثلاثاء ـ فى هجوم على مدرسة للبنات فى صنعاء، وذلك فى حادث "جنائى" على خلفية مشاكل شخصية مع مديرة المدرسة.
وقال المصدر إن "عنصراً من الشرطة قتل وأصيب أربعة آخرون بجروح كما قتلت تلميذة وأصيبت 15 أخريات بجروح بعضهن فى وضع حرج".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة