لصوص إسرائيل يسرقون شيكولاتة بـ 435 ألف دولار

الجمعة، 29 فبراير 2008 09:30 م
لصوص إسرائيل يسرقون شيكولاتة بـ 435 ألف دولار شيكولاتة ضد الشيخوخة

حيفا - (cnn)
تبحث الشرطة الإسرائيلية عن لصوص يبدو أنهم مولعون بالشيكولاتة، فقد اقتحم اللصوص مصنعاً فى مدينة حيفا بشمال إسرائيل ـ فى وقت متأخر من الاثنين ـ وخرجوا بحوالى 100 طن من كريمة الشيكولاتة.
وقال المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية، مايك روزنفلد، إن مثل هذه السرقة الضخمة تدل على أن العملية قد تكون داخلية.
وأضاف أن الشرطة كانت تبحث عن أى أثر للمادة الحلوة، وفقاً للأسوشيتد برس.
من جهته، قال موش فيدبيرج، أحد مالكى الشركة ـ لصحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية ـ "إن نقل الشيكولاتة المسروقة يتطلب خمس شاحنات كبيرة، وقدر قيمتها بحوالى 415 ألف دولار أمريكى".
وقال إن جهاز الإنذار تم تعطليه، كما تمت سرقة أشرطة المراقبة، مما يترك مصير الشيكولاتة غامضاً.
ويبدو أن اللصوص على علم بزعم شركة ألمانية كانت قد ذكرت أنها أنتجت أول صنف من الشيكولاتة المقاومة لعوامل الشيخوخة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة