الوزير أحمد درويش رئيساً لبعثة الحج هذا العام

الإثنين، 27 أكتوبر 2008 08:04 م
الوزير أحمد درويش رئيساً لبعثة الحج هذا العام د. أحمد محمود عثمان درويش وزير الدولة للتنمية الإدارية - تصوير: ياسر عبد الله

أصدر الرئيس محمد حسنى مبارك قراراً جمهورياً، بتعيين وزير الدولة للتنمية الإدارية د.أحمد محمود عثمان درويش رئيساً لبعثة الحج الرسمية فى موسم الحج هذا العام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة