سحب نقانق وبيتزا لاحتوائها على مادة كيميائية

الأحد، 26 أكتوبر 2008 12:21 م
سحب نقانق وبيتزا لاحتوائها على مادة كيميائية بيتزا ونقائق تحتوى على مواد سامة

طوكيو (أ.ف.ب)
سحبت شركة ايتوهام فودز أكثر من مليونى علبة من النقانق والبيتزا من السوق، للاشتباه فى إمكانية احتوائها على مواد كيميائية.

وقال الناطق باسم الشركة، ثانى أكبر شركة للمأكولات اللحومية، اليوم الأحد فى اليابان إن 67.2 مليون علبة من السلع التى أنتجت وبيعت الشهر الماضى فى اليابان قد تكون محتوية على مادة سامة بكميات تتجاوز معايير سلامة المأكولات.

وقال المدير العام للشركة شينيشى يامادا، نقدم اعتذاراتنا إلى المستهلكين، موضحا أن أية مشكلة صحية لم تسجل عند المستهلكين.

عثر على المادة السامة فى مصادر المياه التى تستخدم فى إنتاج هذه المأكولات فى مصنع الشركة فى كاشيما شرق طوكيو.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة