أعضاء بـ"الشيوخ الأمريكى" يطالبون بإنقاذ الولايات الغربية من الجفاف

الأربعاء، 07 ديسمبر 2022 03:51 م
أعضاء بـ"الشيوخ الأمريكى" يطالبون بإنقاذ الولايات الغربية من الجفاف الكونجرس الأمريكى
نهي الطويل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام 14 عضو فى مجلس الشيوخ الأمريكى بإرسال خطاب إلى وزير الزراعة توم فيلساك لإنقاذ الولايات الغربية من خطر الجفاف الممتد منذ 22 سنة مما يهدد إنتاجية مزارع تلك الولايات والتى تمثل حسب وصفهم عماد الاقتصاد الريفى بذلك الجزء من البلاد وكذلك إنتاج الولايات المتحدة من الغذاء، حسبما افاد موقع ذا هيل الإخبارى اليوم الأربعاء. 

 

وتتمثل مطالبهم فى مساعدة المزارع فى الحفاظ على المياه من الفقد، تحسين بيئة الري، وزراعة محاصيل تغطية التربة للحفاظ عليها من التآكل ومما يدعم صحتها عن طريق تخزين المزيد من ثانى اوكسيد الكربون. 

 

ويقول الموقعون على الخطاب، إن برامج وزارة الزراعة لا تتماشى مع احتياجات الولايات الغربية، مطالبين بمشاريع موجهة إلى أحواض نهر كولورادو، نهر ريو جراندي، نهر ساكرامينتو-سان يواكين، ونهر كولومبيا. 

 

وقد أكدوا أن المساحات المنزرعة من الولايات الغربية تبلغ 895 مليون فدان، مطالبين الوزير بحل مشكلة نقص العاملين بمكاتب الزراعة والاستعانة بمزيد من الخبرات فى مجال الزراعة بالولايات الغربية تحديدا. وطالبوا أيضا بتوزيع الـ20 مليار دولار - التى خصصها مجلس الشيوخ لقطاع الزراعة - بشكل متساوى فى أنحاء البلاد وبصورة تلائم اسهامات كل منطقة بما فيها الغرب الأمريكي. 

 

ينتمى كل الموقعين على الخطاب إلى الحزب الديمقراطى باستثناء سيناتور واحد ينتمى إلى الحزب الجمهوري، ويمثلون ولايات اوتاه، كولورادو، أريزونا، نيو مكسيكو، كاليفورنيا، اوريجون، نيفادا، وواشنطن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة