الدوري الأوروبي..اعتقال 5 مشجعين ألمان لاعتدائهم على مشجعى رينجرز فى إشبيلية

الأربعاء، 18 مايو 2022 01:32 م
الدوري الأوروبي..اعتقال 5 مشجعين ألمان لاعتدائهم على مشجعى رينجرز فى إشبيلية اعمال شغب قبل نهائي الدوري الأوروبي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الشرطة الإسبانية اليوم الأربعاء، القبض على 5 مشجعين ألمان لنادي آينتراخت فرانكفورت في إشبيلية ، بسبب أعمال شغب حيث تعدى قرابة 200 مشجع للفريق الألماني، علي جماهير رينجرز الأسكتلندي قبل ساعات من نهائي الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022.

وقالت الشرطة، في بيان اليوم ، إن هذه أول واقعة عنف تشهدها إشبيلية قبل مباراة اليوم الأربعاء، حيث تستعد المدينة الإسبانية لاستقبال نحو 150 ألف مشجع للناديين الألماني والأسكتلندي.

ويلتقي فريقا اينتراخت فرانكفورت الألماني و جلاسكو رينجرز الإسكتلندي في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية الإسبانية في نهائي بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2021-2022.

وأضافت الشرطة الإسبانية :"وقع الحادث أمام كاتدرائية إشبيلية وتدخلت قوات الشرطة بسرعة لمنع مشجعي آينتراخت فرانكفورت من الاعتداء على مشجعي رينجرز".   

  De nuevo los hinchas del Eintracht liándola en Sevilla. Han lanzado bengalas y vasos contra los del Rangers. pic.twitter.com/veYnIJG3pV

وبعدها هاجمت الجماهير الألمانية قوات الشرطة ورشقتها بالقوارير والألعاب النارية.

وحذر قائد الشرطة الإسبانية من احتمال حدوث مشاكل خطيرة في عملية حفظ الأمن التي ستكون واحدة من التحديات الصعبة التي واجهتها قواته على الإطلاق.

ونشرت السلطات الإسبانية قوات الشرطة الوطنية في إشبيلية، إذ يتم إعداد ثلاث مناطق جماهيرية، وسيتم نشر ما يقرب من 2000 فرد من رجال الحرس المدني والشرطة المحلية في المدينة.

وأطاح فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني بنظيره وست هام الإنجليزي من دور نصف النهائي، فيما تأهل جلاكسو رينجرز الأسكتلندي على حساب لايبزيج الألماني.

 

ويحتضن ملعب رامون سانشيز بيزخوان في إسبانيا، نهائي النسخة الحالية من مسابقة الدوري الأوروبي بين فريقي فرانكفورت ورينجرز، مساء اليوم الأربعاء.

 

ولم يسبق لرينجرز ولا أي فريق أسكتلندي الفوز بلقب الدوري الأوروبي، بينما حقق فرانفكورت اللقب مرة واحدة من قبل موسم 1979-1980، ضمن 5 فرق ألمانية توجت باللقب.

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة