ميسي "منحوس" فى الدوريات الأوروبية.. سدد 12 كرة بالعارضة

الإثنين، 09 مايو 2022 12:30 م
ميسي "منحوس" فى الدوريات الأوروبية.. سدد 12 كرة بالعارضة ميسي
كتبت : أحمد حربي و نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان، سوء حظ كبير فى الفترة الأخيرة، فيما يتعلق بتسجيل الأهداف رغم حصوله على لقب الدوري الفرنسي فى موسمه الأول.
 
وتوج باريس سان جيرمان، بشكل رسمي، بلقب الدوري الفرنسي قبل انتهاء المسابقة بـ4 جولات بلقب الدوري الفرنسي، للمرة العاشرة فى تاريخه، كأكثر الأندية تتويجا باللقب مع سانت إيتيان، بعد تعادله فى الجولة قبل الماضية مع فريق لانس بنتيجة 1 - 1
 
شارك ليونيل ميسي فى تعادل سان جيرمان أمس الأحد أمام تروا 2-2  في المباراة التي أُقيمت على ملعب برينس دي بارك، في إطار الأسبوع الـ36 من المسابقة.
 
شهدت مباراة الأمس بين باريس سان جيرمان وتروا تسديد ليونيل ميسي كرتين في العارضة، ليفشل في ذلك في تسجيل أي هدف ويواصل الحظ معاندته.
 
يعكس هذا الرقم سوء حظ ليونيل ميسي الذي يقابله مع باريس سان جيرمان في الموسم الجاري من خلال عدم تسجيله للأهداف في الفترة الأخيرة رغم تقديمه لمستويات جيدة.
 
ميسي خلال منافسات موسم 2021-22 في الدوري الفرنسي سدد الكرة 12 مرة في أحد القائمين أو العارضة.
 
ويعتبر ميسي أكثر لاعب في الدوريات الأوروبية الكبرى الذي يسدد على القائمين والعارضة، متفوقًا على البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الألماني.
 
وبدأ ميسي مباراة تروا أساسيًا ولم يتم استبداله، ولمس الكرة 84 مرة خلال المباراة، وقدم 58 تمريرة صحيحة من 64 محاولة، بنسبة 91%، وصنع فرصة واحدة فقط.
 
ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدورى الفرنسي برصيد 80 نقطة، بينما يحتل تروا المركز الخامس عشر برصيد 37 نقطة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة