فنادق الغردقة تنظم احتفالات شعبية تزامنا مع يوم عيد الأم.. صور

الإثنين، 21 مارس 2022 03:44 م
فنادق الغردقة تنظم احتفالات شعبية تزامنا مع يوم عيد الأم.. صور جانب من الاحتفالات
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت أحد فنادق مدينة الغردقة، بمحافظة البحر الأحمر، احتفالا بمناسبة عيد الأم، حيث جهز فريق الانيميشن بالغردقة فقرات فنية شعبية وأجواء المولد، وسط فرحة من السياح الأوروبين بالأجواء المختلفة التي يقدمها فريق الانيميشن.

كما أحضر الفندق بائع الحلوى وهو يقوم بالنفخ في المزمار، وملاعب القرود، وكذلك المدفع وغيرها من لعبة النيشان، كما ضم الحفل رقص شرقي ولاعبي التنورة، وقدم الفندق مأكولات شرقية مختلفة الي السياح وعرفهم بيوم عيد الأم.

يذكر أن  فريق الترفيه، أو كما يطلق عليه بـ"الأنيميشن" داخل الفنادق والمنتجعات السياحية بالبحر الأحمر، من أهم أقسام الفنادق، حيث إن الأنيميشن مسئول عن سعادة النزلاء بالفنادق، وكذلك محاولة أقناعهم بالعودة مجددًا إلى الفندق وتكرار زيارتهم إليه.

 يقول علاء الدين محمود، مدير إحدى القرى السياحية بالبحر الأحمر، والذى بداخله تم تنظيم حفل اليوم د، إن فرق الأنيميشن لا يخلو منها فندق سياحى أو قرية سياحية، حيث إنهم مسئولون عن إسعاد النزلاء، ومشاركتهم العب وممارسة الرياضة، مضيفًا أن العاملين فى قسم الأنيميشن لديهم عدة مميزات، أهمها التحدث بأكثر من لغة بطلاقة للتفاهم من النزلاء ومساعدتهم.
 
وأضاف مدير إحدى القرى السياحية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن فريق الأنيميشن يعمل به شباب ذات لياقة، لمساعدة السياح ومشاركتهم فى جميع الألعاب الرياضية وخاصة فى حمامات السباحة، ويعمل بهذه المهنة شباب من جنسيات مختلفة بينها جنسيات عربية كالمصريين والمغاربة وتونس، وجنسيات أوروبية كالإيطاليين والأوكران، وكذلك الروس.
 
وأوضح علاء الدين أن تم اقامة حفل اليوم تزامنا مع احتفالات عيد الأم ولادحال البهجة علي النزلاء، موضحا أن تم اقامة الحفل بفلكلور شعبي حيث تم إحضار الاحتفالات الشعبية القديمة في مصر مثل الرقص الشرقي والتنورة وغيرها .



 

احتفالات تزامنا مع عيد الأم
احتفالات تزامنا مع عيد الأم

 

احتفالات واجواء المولد باحد فنادق الغردقة
احتفالات واجواء المولد باحد فنادق الغردقة

 

 

بائع الحلوى الشعبي في احد فنادق الغردقة
بائع الحلوى الشعبي في احد فنادق الغردقة

 

 

مرقص العرائس ضمن الاحتفال
مرقص العرائس ضمن الاحتفال

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة