اليابان تفوز على الصين بثنائية وتواصل مطاردة السعودية فى تصفيات آسيا

الخميس، 27 يناير 2022 02:44 م
اليابان تفوز على الصين بثنائية وتواصل مطاردة السعودية فى تصفيات آسيا اليابان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل منتخب اليابان مطاردته لمنتخب السعودية بفوزه على الصين 2 - 0 ، ضمن منافسات المجموعة 2 للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022

وحسم منتخب اليابان الديربي لصالحه بهدفين دون رد أمام الصين، في الجولة السابعة من مباريات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022

وحافظ منتخب اليابان على المركز الثاني بعد فوزه على الصين 2-0 على ستاد سايتاما 2022 في سايتاما، ضمن الجولة السابعة من منافسات المجموعة الثانية، في الدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.        أهداف المباراة :

وافتتح يويا أوساكو التسجيل في الدقيقة 13 من ضربة جزا وأضاف مواطنه جونيا ايتو الهدف الثانى للساموارى في الدقيقة 61 من عمر المواجهة.

وضمن المجموعة نفسها اليوم الخميس ، فازت أستراليا على فيتنام 4-0 على ستاد ريكتانجولار في ملبورن، في حين تتقابل لاحقاً السعودية مع عمان على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة من ست مباريات، مقابل 15 نقطة من سبع مباريات لليابان و14 لأستراليا و7 لعمان و4 للصين، في حين بقي رصيد فيتنام خالياً من النقاط.

وحصل الساموراي على ركلة جزاء قام بتنفيذها يويا أوساكو بنجاح في الدقيقة 13، واستمرت محاولات المنتخبين لتسجيل هدف جديد، ولكن دون جدوى، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتأخر الصين الأول بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني تمكن منتخب اليابان من توسيع الفارق عبر الهدف الثاني الذي جاء بقدم اللاعب جونيا ايتو في الدقيقة 61 من زمن اللقاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة