حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 10 / 11 / 2021

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 10 / 11 / 2021 محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 10 / 11 / 2021 العديد من الأحداث المهمة والتى يأتى على رأسها مشاركة النجم محمد صلاح في مران المنتخب الصباحي اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة أنجولا في التاسعة مساء الجمعة المقبل بتصفيات كأس العالم.

محمد صلاح يشارك في مران المنتخب قبل التوجه لانجولا

شارك النجم محمد صلاح في مران المنتخب الصباحي اليوم الأربعاء استعدادا للتوجه لمواجهة أنجولا في التاسعة مساء الجمعة المقبل في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكاس العالم 2022 بقطر ، بعد اكتفاء اللاعب في مران المنتخب بالأمس بأداء التدريبات الاستشفائية.

علم "اليوم السابع" أن إدارة الأهلي قررت صرف مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأحمر بعد الفوز بمباراة القمة ضد الزمالك بنتيجة 5 / 3 بالجولة الثالثة من عمر الدوري، من قيمة المكافآت التي دخلت خزينة النادي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

استقر مسئولو نادى الزمالك على تأجيل ملف التجديد للمغربى محمد أوناجم والإيفوارى رزاق سيسيه مهاجما الفريق ، لنهاية الموسم الجارى، مع الاهتمام بتجديد عقود باقى اللاعبين الذين يشاركون بشكل أساسى فى الفترة الحالية.

واصل فريق الكرة بالإسماعيلى تدريباته اليوم على الملعب الرئيسى، ضمن برنامج الاعداد لخوض اللقاء المرتقب والمنتظر أمام الزمالك يوم 19 نوفمبر الجارى لحساب الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.
 
 

أكد محمد رضا الشهير بـ"ماندو" وكيل أعمال اللاعب محمد عبد الشافى ظهير أيسر الزمالك، إنه لا يوجد أى مفاوضات فى الوقت الحالى مع مسئولى القلعة البيضاء حول تجديد تعاقد اللاعب الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

عودة فخر الدين بن يوسف للتدريبات الجماعية في بيراميدز بعد أسبوع

 

يواصل فخر الدين بن يوسف المهاجم الدولي التونسي ولاعب نادي بيراميدز تدريباته العلاجية والتأهيلية من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا وتسببت في غيابه عن مباريات الفريق الثلاثة الأولى في الدوري الممتاز.\

قررت المحكمة الرياضية الدولية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " تغريم نادي الزمالك 400 ألف دولار إضافية لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي في قضية اللاعب محمود شيكابالا ليصبح المبلغ المستحق للنادي البرتغالي لدى الزمالك مليون و 100 ألف دولار مستحقة الدفع خلال شهر.

دخل محمد بركات نجم الأهلي السابق دائرة المرشحين لتولي عضوية شركة الكرة بالقلعة الحمراء بدلا من حسام غالي الذى قرر الترشح على عضوية مجلس إدارة النادي في الانتخابات القادمة المقرر إقامتها يومي 25 و26 نوفمبر الجاري.

 
غادرت مطار برج العرب بالأسكندرية، اليوم الأربعاء بعثة المنتخب الوطني، علي متن طائرة خاصة لشركة مصر للطيران رقم MS3084، متجهة إلى أنجولا، لملاقاة نظيره منتخب أنجولا فى الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022. 
 

لا يزال ملف تجديد عقد الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي يلاقي بظلاله على الملفات التي تحتاج للحسم داخل القلعة الحمراء، باعتباره الخطوة الأخيرة من لجنة التخطيط في الانتهاء من ملف تجديد عقود القوام الأساسي بصفوف الأهلي.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة