مشجع ليفربول لـ محمد صلاح: أنت الأعظم فى العالم.. فيديو

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 06:50 م
مشجع ليفربول لـ محمد صلاح: أنت الأعظم فى العالم.. فيديو محمد صلاح ومشجع ليفربول
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم أحد مشجعي فريق ليفربول، جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر سبتمبر الماضي، من قبل رابطة اللاعبين المحترفين، إلى النجم المصري محمد صلاح، والذي حصد الجائزة التي تم الإعلان عنها في الشهر الماضي.

ومنحت رابطة اللاعبين المحترفين الفرصة لأحد مشجعي ليفربول ويدعى داميان كافانا، إلى التوجه إلى مقر الريدز واهداء الجائزة إلى محمد صلاح.

وخلال تسليمه الجائزة، قال مشجع ليفربول لمحمد صلاح :"أنا مسرور للغاية أن أكون أمامك وأنت أعظم لاعب في العالم، وكواحد من مشجعي ليفربول وبالنيابة عنهم، أنت تستحق هذه الجائزة ونحن جميعًا نحبك".

فيما تحدث المشجع في مقطع فيديو قبل تسليمه الجائزة إلى صلاح :"محمد صلاح هو أعظم لاعب في العالم بالوقت الحالي، وهو في أعظم فريق في التاريخ".

وجاء تسلم محمد صلاح للجائزة قبل انضمامه إلى معسكر المنتخب المصري، الذي يستعد لخوض مواجهتي أنجولا والجابون يومي الجمعة والثلاثاء المقبلين في تصفيات كأس العالم.

وكان محمد صلاح قد ترشح للحصول على جائزة لاعب شهر أكتوبر في الدوري الإنجليزي من قبل رابطة البريميرليج ورابطة اللاعبين المحترفين.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى البريميرليج الموسم الحالي برصيد 10 أهداف، متفوقا بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه النجم جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتي صاحب الـ 7 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة