مورينيو: روما لم يستحق الفوز بخماسية على سيسكا ولا زلنا نبنى فريقا

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 12:34 ص
مورينيو: روما لم يستحق الفوز بخماسية على سيسكا ولا زلنا نبنى فريقا مورينيو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي، عدم رضائه عن أداء لاعبيه، رغم الفوز العريض على سسكا صوفيا البلغاري، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الخميس، على ملعب الأولمبيكو، فى إطار الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وقال مورينيو في تصريحات بعد الفوز على سيسكا صوفيا: "أنا سعيد بالفوز، لكنني لست سعيدًا بجودة اللعب، لم نستحق الفوز بنتيجة 5-1، افتقر خط وسطنا إلى القوة، وخسرنا المواجهات الدفاعية، لا أستطيع أن أقول أننا لعبنا بشكل سىء، لازلنا نبني فريقنا".

وواصل قائلا :"الأظهرة لم يضغطوا بقوة على المنافس، ارتكبنا بعض الأخطاء الدفاعية، بيليجريني وشومورودوف يعملان بجد كبير، لن اقول أننا كنا سيئين لكن لا نستحق الفوز بخماسية".

وتابع مورينيو قائئلا: "يجب أن نمتلك تنافسية أقوى، ذاك اليوم في مباراة تدريبية كنت أصرخ 'تبقت دقيقة' ، الكرة خرجت رمية تماس، وأحد لاعبي الفريق الفائز 1-0 هو من ذهب لها! قُلتُ له ماذا تفعل؟ قال لي أُريد التمتع، قُلتُ له 'التمتع هو الفوز، لا تكن أحمق!'".

وحول تحقيق الفوز السادس على التوالي منذ بداية الموسم، قال :"كما 5 ليست 50، فحتّى 6 إنتصارات ليست 60، مجموعتنا قويّة ونبني فريق بحق".

وعن مستقبل  نجم الفريق لورنزو بيليجريني، أشار قائلا "أخبرني بيليجريني أنه في الأيام القليلة القادمة سيوقع عقد تجديده مع روما".

تقدم الفريق الضيف مبكرا بهدف في الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب يانيك فيلدشوت، ورد روما بهدفين من خارج منطقة الجزاء، عبر كلا من لورنزو بيليجريني في الدقيقة 25 وستيفان الشعراوي في الدقيقة 38.

وسجل روما هدفين من خارج منطقة الجزاء في مباراة أوروبية للمرة الأولى منذ أكتوبر 2017 في دوري أبطال أوروبا ضد تشيلسي الإنجليزي.

وفي الشوط الثاني عاد بيليجريني ليسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لروما في الدقيقة 62، وأضاف المدافع جيانلوكا مانشيني الهدف الرابع في الدقيقة 82.

واختتم المهاجم الإنجليزي الشاب تامي أبراهام أهداف روما في الدقيقة 84.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة