أكرم القصاص - علا الشافعي

مورينيو يقود روما لتكرار إنجاز يتكرر للمرة الثالثة فى تاريخ النادى

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 12:02 ص
مورينيو يقود روما لتكرار إنجاز يتكرر للمرة الثالثة فى تاريخ النادى مورينيو مدرب روما
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق روما، فى تحقيق إنجازا يحدث للمرة الثالثة فى تاريخ النادى الإيطالي، بعد فوزه الكاسح على ضيفه فريق سسكا صوفيا البلغاري، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الخميس، على ملعب الأولمبيكو، فى إطار الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

ذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن مورينيو قاد روما لتحقيق الفوز فى أول 6 مباريات للفريق فى الموسم الحالى، للمرة الثالثة فى تاريخ النادى، بعد موسمى 2013 -  2014 و 2014 - 2015، مع المدرب الإسباني رودى جارسيا. 

وتغلب فريق ذئاب العاصمة الإيطالية على فريق طرابزون سبور التركى فى مرتين بجانب الفوز على سيسكا صوفيا البلغارى فى دورى المؤتمرات الأوروبي، بالإضافة للفوز على فيورنتينا، ساليرنيتانا وساسولو فى الدوري الإيطالي. 

 

روما ضد سسكا صوفيا
 

تقدم الفريق الضيف مبكرا بهدف في الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب يانيك فيلدشوت، ورد روما بهدفين من خارج منطقة الجزاء، عبر كلا من لورنزو بيليجريني في الدقيقة 25 وستيفان الشعراوي في الدقيقة 38.

وسجل روما هدفين من خارج منطقة الجزاء في مباراة أوروبية للمرة الأولى منذ أكتوبر 2017 في دوري أبطال أوروبا ضد تشيلسي الإنجليزي.

وفي الشوط الثاني عاد بيليجريني ليسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لروما في الدقيقة 62، وأضاف المدافع جيانلوكا مانشيني الهدف الرابع في الدقيقة 82.

واختتم المهاجم الإنجليزي الشاب تامي أبراهام أهداف روما في الدقيقة 84.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة