أخبار باريس سان جيرمان.. ميسي يظهر بالقائمة لأول مرة وتألق مبابي فى التدريبات

السبت، 28 أغسطس 2021 05:15 م
أخبار باريس سان جيرمان.. ميسي يظهر بالقائمة لأول مرة وتألق مبابي فى التدريبات ليونيل ميسي وكيليان مبابي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لأول مرة يظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في قائمة باريس سان جيرمان، حيث يترقب الملايين من عشاق النجم البرتغالى ضربة البداية مع فريقه الجديد أمام ريمس غدا، الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الفرنسي.

​أخبار باريس سان جيرمان
 

وكشف ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن تواجد أخطر مثلث هجومى فى العالم فى قائمة الفريق غدا، وقال خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة ريمس، "ميسي ونيمار ومبابي سيتواجدون فى قائمة الفريق لمواجهة ريمس، بكل تأكيد، لقد تدربوا جيدا استعدادا للقاء".

وأوضح مدرب باريس سان سان جيرمان، أنه لم يتحدد بعد موقف ميسي ونيمار ومبابي، من المشاركة أساسيا أمام ريمس، غير أنه أكد تواجدهم جميعا".

Image

وتعاقد باريس سان جيرمان مع ميسي في 10 أغسطس الماضي، لكنه لم ينضم لقائمة الفريق، أمام ستراسبورج وستاد بريست فى الجولتين الماضيتين، بسبب عدم الجاهزية البدنية.

Image

أخبار باريس سان جيرمان
 

ووقع ليونيل ميسي على عقود انضمامه إلى باريس سان جيرمان لمدة موسمين، مع إمكانية التمديد لموسم ثالث.

Image

أخبار باريس سان جيرمان
 

وفى الوقت ذاته شهدت تدريبات النادى الباريسي اليوم فى المران الاخير تألق لافت للنجم الفرنسي كيليان مبابي قبل ساعات من مواجهة المسابقة المحلية.

وارتبط اسم كيليان مبابي بالرحيل عن باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية، قبل الأيام القليلة المتبقية من الميركاتو.

1
 
 
3
 
 

وشارك الثلاثى الخطير الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي كيليان مبابي، فى تدريبات فريقهم باريس سان جيرمان اليوم، السبت، استعداداً لمواجهة ريمس فى الأسبوع الرابع من منافسات الدورى الفرنسي غدا الأحد.

Image

وينتظر جمهور باريس بفارغ الصبر مشاركة ميسي بعد انتقاله المفاجئ للنادى للمرة الأولى بعدما فشل فى تجديد عقده مع برشلونة بسبب قيود مالية على الأخير ليحصل باريس على خدماته.

Image

وانضم ميسي إلى النجوم سيرجيو راموس وجيانلويجي دوناروما وجورجينيو فينالدوم وأشرف حكيمي المنضمين حديثا للنادي الفرنسي.

 

Image

وأكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن كيليان مبابي ضمن قائمة الفريق لمواجهة ريمس فى الدورى الفرنسي غدا.

وارتبط اسم كيليان مبابي بالرحيل عن باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية، قبل الأيام القليلة المتبقية من الميركاتو.

 

Image

أخبار باريس سان جيرمان
 

وتحدث بوتشيتينو عن موقف اللاعب الفرنسي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ريمس قائلا، "مبابي لم يخبرني أنه يريد الرحيل عن الفريق.

وأضاف مدرب البى اس جي، "لا يمكنني التحدث أكثر من حديث الرئيس ناصر الخليفي وليوناردو المدير الرياضي، أعتقد أن الموقف الآن واضح بعد تصريحاتهما.. مبابي يعمل بجد وجاهز لمواجهة الغد أمام ريمس.

أخبار باريس سان جيرمان
 

وتطرق بوتشيتينو بالحديث عن ميسي قائلا، "ميسي سيكون ضمن قائمة الفريق، ولكن لا نعلم هل سيبدأ أم لا، سندرس جميع الأمور وغدًا نعلن التشكيل المناسب.

 

Image

وأكد مدرب باريس سان جيرمان أن نجومه ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي سيواجهون مضيفه ريمس الأحد في الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة