أوباما في عيد ميلاده الـ60.. الحصول على اللقاح ونتيجة اختبار سلبية شرطا حضور الحفل

الإثنين، 02 أغسطس 2021 10:47 م
أوباما في عيد ميلاده الـ60.. الحصول على اللقاح ونتيجة اختبار سلبية شرطا حضور الحفل باراك وميشيل أوباما
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة واشنطن بوست، إن الرئيس الأمريكى الأسبق باراك أوباما سينضم إلى نادى الستينات فى حفلة عيد ميلاد فى الهواء الطلق فى مارثا فينارد بولاية ماسوشستس يوم الأحد القادم، فى الوقت الذى ينتشر فيه متغير دلتا بين غير الحاصلين على اللقاح فى الولايات المتحدة، ما يؤدى إلى تجديد بروتوكولات السلامة المتعلقة بفيروس كورونا.

وطلبت عائلة اوباما من الضيوف الحصول على اللقاح وإجراء اختبارات كورونا، وفقا لتقارير إخبارية.

 

 وتأتى حفلة عيد الميلاد بعد فترة قصيرة من قيام ولاية ماسوشستس بتعديل إرشاداتها الخاصة بارتداء الكمامة فى الأماكن الداخلية وفقا للتوصيات الفيدرالية، وبعد أن أظهرت دراسة لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها أن ثلاثة أرباع المصابين فى تفشى للوباء فى مقاطعة بروفينستاون بسبب تفشى متغير دلتا بين المطعمين بالكامل.

 

وقال شخص مطلع على الأمر لواشنطن بوست إن كل ضيوف أوباما سيقدمون نتيجة اختبار سلبية لكورونا يتم الحصول عليها عبر نافذة مخصصة منق بل منسق لضمان إتباع إرشادات السلامة.

 

 ولن يحضر الرئيس جو بايدن، الذى كان نائبا لأوباما الحفل، حيث من المتوقع أن يجتمع المشاهير من أصدقاء الرئيس الأسبق فى المكان الذى تبلغ مساحته 30 فدان والمطل على المحيط، وفقا لما أفاد متحدث باسم البيت الأبيض لموقع أكسيوس. وأوضح المتحدث أن باديتي اطلع للقاء مع الرئيس الأسبق أوباما قريبا ويرحب به فى نادى ما فوق الستين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة