كلوب ينفى تجدد إصابة جوميز ويحدد موعد عودته للتدريبات

الأحد، 18 يوليو 2021 05:39 م
كلوب ينفى تجدد إصابة جوميز ويحدد موعد عودته للتدريبات
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، تعرض لاعبه الدولي جو جوميز لانتكاسة خلال الأيام القليلة الماضية بمعسكر الريدز المقام حالياً فى النمسا استعدادا للموسم المقبل 2021 / 2022.

وغاب جو جوميز عن التدريبات الجماعية لفريق ليفربول خلال الأيام الماضية ما دفع عدد من التقارير تشير إلى أن اللاعب تعرض لانتكاسة وتجدد إصابته بعدما اقترب من الظهور في تشكيلة الريدز.

وقال يورجن كلوب في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، رداً حول ما إذا كان مدافع منتخب إنجلترا عانى من أي انتكاسة خلال التدريبات المقامة حالياً في المعسكر، "لا على الإطلاق.. لا توجد انتكاسات لجو جوميز لقد تدرب بشكل طبيعي تماماً".

وأضاف كلوب، "جميعهم بخير حتى فيرجيل فان دايك وجو لم يصب أحدهم حتى الآن لكنهم لم يصلوا للشفاء بنسبة 100% لذلك لا توجد أي ردة في إصابة الركبة التي كان يعاني منها جوميز".

وشدد كلوب خلال حديثه قائلا، "ما كان عليهم القيام به فعلوه، لا رد فعل مع الركبة، لا شيء، كل شيء على ما يرام".

وأضاف يورجن كلوب، "ما فعلوه في التدريب حتى الآن كان جيدًا حقا وسنرى متى يمكننا إشراكهم في تدريب عادي كامل سواء جوميز أو فان دايك، لا أعرف ذلك ولا أستعجله أيضًا، لا معنى له، لقد انتظرنا طويلا والآن يمكننا الانتظار بضعة أيام أخرى، هذه ليست مشكلة ".

ويفتتح  فريق ليفربول مشواره في الموسم الجديد 2021-2022 بالدوري الإنجليزي الممتاز، أمام فريق نورويتش سيتي "الصاعد حديثا" يوم 14 أغسطس المقبل.

من ناحية أخرى،  يستهل محمد صلاح مبارياته الودية مع فريقه ليفربول استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022، يوم الثلاثاء المقبل،  الذى يوافق أول أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك خلال معسكره القائم حاليا في مدينة سالزبورج النمساوي.

وسيواجه ليفربول يوم الثلاثاء وديا نظيره فريق ووكر إنسبروك النمساوي، في مباراة لمدة 30 دقيقة فقط، وستقام خلف الأبواب المغلقة، ولن يتم إذاعتها.

وستقام أيضا في نفس اليوم، الثلاثاء المقبل، عقب مواجهة ووكر إنسبروك مباشرة، مباراة ليفربول الودية الثانية أمام شتوتجارت الألماني، وسيلتقي الريدز في ثالث ودياته بمعسكر النمسا، يوم الجمعة المقبل 23 يوليو، مع فريق ماينز على ملعب "جروديج آرينا".

ويختتم فريق ليفربول مبارياته الودية في معسكر النمسا يوم 29 يوليو الجاري، بمواجهة فريق هيرتا برلين الألماني على ملعب "تيفولي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة