بايرن ميونخ يستعد لبدء مفاوضات تمديد عقد ليفاندوفسكي

الخميس، 15 يوليو 2021 11:13 م
بايرن ميونخ يستعد لبدء مفاوضات تمديد عقد ليفاندوفسكي ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن عقد جلسة مفاوضات قريبة سوف تجمع مسئولى بايرن ميونخ مع بينى زهافى وكيل أعمال النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي، من أجل الحديث عن إمكانية تمديد عقد اللاعب مع النادى الذى ينتهى فى صيف عام 2023.

وفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية فإن بينى زهافى وكيل أعمال النجم البولندى ليفاندوفسكي، سوف يعقد جلسة مع مسئولى بايرن ميونخ قريبا، من أجل الحديث عن عقد جديد لنجم الفريق البافارى ليستمر مع الفريق حتى نهاية مسيرته.

وأضافت الصحيفة أن رغبة إدارة البافارى فى تمديد عقد نجمها البولندى بعد التقارير الصحفية التى انتشرت مؤخرا حول رغبة اللاعب فى الرحيل عن صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وقيام وكيل أعماله بالتحدث مع أكثر من نادٍ حول إمكانية الرحيل إليه خلال الميركاتو الحالى.

وارتبط ليفاندوفسكي بالانضمام إلى أكثر من نادٍ خلال الميركاتو الصيف الحالى، مثل ريال مدريد الإسباني، مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان ناجلسمان، المدير الفنى الجديد لفريق بايرن ميونخ، قد تحدث عن مستقبل ليفاندوفسكي قائلا: "ليفاندوفسكي يشعر وكأنه في بيته في ميونخ ويسعد بايرن ميونخ، إنه اللاعب الأعلى أجرًا في النادي ويتمتع بوضع نجم وهو ثالث قائد للفريق، يريد بايرن ميونيخ تجديد عقده ومن غير المتوقع الرحيل".

وسجل أفضل لاعب فى العالم 2020 خلال الموسم الماضي، 48 هدفًا في 40 مباراة، لذا تصدر قائمة أفضل الهدافين فى القارة العجوز، وفي الموسم الأسبق لعب 47 مباراة وأحرز خلالها 55 هدفًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة