أكرم القصاص

تقارير.. ليفاندوفسكي لم يفقد الأمل في الانتقال إلى ريال مدريد

الإثنين، 12 يوليه 2021 08:00 م
تقارير.. ليفاندوفسكي لم يفقد الأمل في الانتقال إلى ريال مدريد ليفاندوفسكي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني في الانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد لتحقيق حلمه الذي سعى إليه منذ سنوات ولم يصل إليه بسبب ارتباطه بعقد ممتد مع البافاري.

وكان ليفاندوفسكي قريبًا من الانتقال إلى ريال مدريد في عام 2014، وتحديدًا قبل انضمامه إلى بايرن من دورتموند، ولكن انتهى به المطاف في بايرن ميونخ مجانًا.

ويبلغ ليفاندوفسكي من العمر 32 عامًا، وفي الموسم الماضي، سجل 48 هدفًا في 40 مباراة، لذا تصدر قائمة أفضل الهدافين في القارة العجوز، وفي الموسم الأسبق لعب 47 مباراة أحرز خلالها 55 هدفًا.

ورغم مخاوف إدارة نادي بايرن ميونخ في رحيل ليفاندوفيسكي عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية الا أن عقده الذي يمتد حتى صيف 2023 يجعل هناك إمكانية لتمديد تعاقده حال تراجعه عن الرغبة في الانتقال الى ريال مدريد.

ووفقا لما أكدته صحيفة "آس" الإسبانية فإن ليفاندوفيسكي يعي جيدا أن إدارة نادي ريال مدريد للملكي هي التعاقد مع ايرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، وكيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وبالتالي سيكون من الصعب انتقاله الى صفوف الملكي الا إذا فشلت مساعى فلورنتينو بيريز في الوصول الى اتفاق لضم أي منهما وبالتالي تتجدد الأحلام بانتقال ليفا الى الدوري الاسباني.

ووجهت إدارة نادي بايرن ميونخ إلى جاكبو، لاعب آيندهوفن الهولندي، وترغب في التوقيع معه ليكون بديلًا للمهاجم ليفاندوفسكي.

ويلعب جاكبو في مركز الجناح، ولكن في حالة انتقاله إلى بايرن ميونخ فإن المدرب الجديد يوليان ناجلسمان قد يستفيد منه في مركز قلب الهجوم، كما فعل مع الإسباني داني أولمو عندما تولى ناجلسمان مهمة تدريب فريق لايبزيج الألماني.

ويرفض ريال مدريد الدخول في معركة مع باريس سان جيرمان بسبب مبابي ومع بايرن بسبب ليفاندوفسكي، ولكنها تعي أن الصيف المقبل قد يكون مناسبًا لحصولها على خدمات البولندي


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة