يورو 2020.. لازلو أفضل لاعب فى تعادل المجر مع منتخب فرنسا

السبت، 19 يونيو 2021 05:53 م
يورو 2020.. لازلو أفضل لاعب فى تعادل المجر مع منتخب فرنسا لازلو كلينهسلر
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد لازلو كلينهسلر نجم منتخب المجر جائزة أفضل لاعب فى تعادل منتخب بلاده أمام نظيره المنتخب الفرنسي 1-1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية بودابست، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا وتستضيفها 11 مدينة مختلفة في واحدة من اللقاءات التي شهدت حضوراً جماهيرياً كاملاً بالإستاد.

وقدم لازلو كلينهسلر لاعب منتخب المجر مباراة رائعة في وسط الملعب، وكان سببا في إيقاف العديد من هجمات منتخب فرنسا، بالإضافة إلى امداده لاعبي الهجوم بالعديد من الكرات الخطرة.

تقدم منتخب المجر بهدف مع الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بهدف أحرزه أتيلا فيولا، وتعادل للمنتخب الفرنسي، النجم أنوان جريزمان في الدقيقة 66، ليرفع رصيده إلى 7 أهداف في تاريخ اليورو.

Hungary vs France
 

ويتصدر منتخب فرنسا ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط انتظارا لانتهاء مباراة منتخب ألمانيا مع المنتخب البرتغالي، ويأتى منتخب المجر فى المركز الثالث برصيد نقطة

وسيلتقي في الجولة الأخيرة يوم الأربعاء، منتخبا المانيا والمجر، في حين سيتواجه المنتخب الفرنسي مع نظيره البرتغال، في إعادة لنهائي أمم أوروبا السابق "يورو 2016".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة