المنتخب الاولمبى يتفق مع جنوب افريقيا على 6 تغييرات.. ونقل الودية الثانية للسويس

الأربعاء، 09 يونيو 2021 10:17 م
المنتخب الاولمبى يتفق مع جنوب افريقيا على 6 تغييرات.. ونقل الودية الثانية للسويس المنتخب الأولمبى
كتب :حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم المنتخب الأولمبى تدريباته علي ملاعب وادي دجله السخنة، استعدادا للقاء الغد أمام جنوب أفريقيا في الثامنة مساءا بإستاد السويس ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو 2020 التي تنطلق يوليو المقبل.

جاء المران خفيفا استغرق ساعة فقط اطمئن خلاله الجهاز الفني بقيادة الكابتن شوقي غريب علي جاهزية جميع اللاعبين قبل اختيار التشكيل الذي سيلعب المباراة.

لقاء الغد سيجري وفق لوائح الفيفا بالاتفاق بين فريقي مصر وجنوب أفريقيا حيث ستكون التغييرات 6 لاعبين وحارس مرمي فقط، كما تقرر إقامة المباراة الثانية بين مصر وجنوب أفريقيا في السابعة مساء الأحد القادم بإستاد السويس.

ويستعد المنتخب الاولمبي لخوض منافسات اولمبياد طوكيو حيث وقع في مجموعة تضم الأرجنتين وإسبانيا واستراليا.
 
وكانت تقارير صحفية تركية، كشفت اليوم الأربعاء، أن نادي جالاتا سراي رفض مشاركة الدولى المصري مصطفى محمد لاعب منتخب مصر ومهاجم الزمالك المعار إليه، مع الفراعنة.

وأكد موقع  CNN TURK التركي غياب مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى جالاتا سراي عن المشاركة في أولمبياد طوكيو يوليو الشهر المقبل، بسبب رفض الجهاز الفني للفريق التركي، نظرا لوجود عدد من المباريات الهامة لجالاتا سراي في الدور التمهيدي المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وأضاف تقرير نشر فى  CNN تركيا، إن جالطة سراي تواصل مع الاتحاد المصري لكرة القدم ولن يتم مشاركة مصطفى محمد من المنتخب الأولمبي، وسيتمكن من اللعب في تصفيات دوري أبطال أوروبا لصالح جالاتا سراي.

ويضم جالاتا سراي مصطفى محمد على سبيل الإعارة من نادي الزمالك حتى يونيو 2022 مع وجود شرط أحقية شراء في عقده بقيمة 4 ملايين دولار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة