شاهد العبارة المبكية المكتوبة على غرفة دلال عبدالعزيز بالمستشفى

الأربعاء، 02 يونيو 2021 11:09 ص
شاهد العبارة المبكية المكتوبة على غرفة دلال عبدالعزيز بالمستشفى رسالة مكتوبة على غرفة دلال عبدالعزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع حول الفنانة دلال عبدالعزيز زوجة الفنان الراحل الكبير سمير غانم والتي لازالت محل بحث على كل مواقع التواصل الاجتماعى بسبب مرضها وعدم علمها حتى الآن بوفاة الفنان الكبير سمير غانم، حيث أعد التغطية محمد محسوب وقدمتها آلاء شتا.

وتناولت التغطية رسالة مؤثرة نشرتها الفنانة إيمي سمير غانم وهي صورة مؤثرة من خارج غرفة والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز اللي محجوزة فيها بسبب تبعات فيروس كورونا المستجد ونشرتها على إنستجرام".

واحتوت الصورة التي نشرتها إيمي سمير غانم على خاصية "ستوري" بموقع إنستجرام على عبارة مؤثرة تم كتابتها على ورقة وعلقت أعلى الباب: "المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها اللهم أتم شفاءها على خير» في إشارة إلى عدم إخبارها بوفاة زوجها الفنان سمير غانم منذ أيام وذلك برغبة أسرتها".

كانت طالبت الفنانة إيمي سمير غانم متابعيها بالدعاء لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز بالشفاء، حيث إنها مازالت في المستشفى لحين تحسن حالتها الصحية، ونشرت إيمي صورة معلقة عليها بـ"اللهم اشف دلال عبد العزيز فأنت أعلم بحالها اللهم رد عافيتها وخفف عنها وارحم ضعفها وقلة حيلتها، ربي اشفيها شفاء لا يغادر سقما يامن تعيد للمريض صحته ويامن تستجيب دعاء اليائس الضعيف أن تلطف بجسدها وتكتب لها الشفاء العاجل"

كما شاركت الفنانة ناهد السباعي صورة مع الفنانة دلال عبدالعزيز وهي ممسكة بيدها وعلامات الحزن بتظهر على وجهها، يوم وفاة والدها المخرج مدحت السباعي.

وقالت ناهد السباعي متذكرة مواقف دلال عبد العزيز الإنسانية: "أستاذة دلال كانت على طول تطمأن علي بابا في المستشفى وما سبتنيش أنا وأختي زي ما باين في الصورة وبابا ساب وصيته معاها.. ساعة وفاة أخويا جت البيت لأمي قبل الدفن والعزاء وقبل كل الناس".

وتابعت ناهد السباعي داعية لدلال عبدالعزيز: "ربنا يشفيكي ويقومك بالسلامة بحق جمالك وجدعنتك وحبك لكل الناس إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين".

الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، كشف تطورات حالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية.

وقال حسني: "أوجه التحية للأطباء المشرفين على حالة الفنانة دلال عبد العزيز، لكنها مازالت تحتاج للأكسجين بجرعات عالية، خاصة أنها تتواجد في المستشفى مند أكثر من 40 يومًا، ونتمنى لها الشفاء العاجل بإذن الله تعالى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة