طلاب الإعدادية يؤدون امتحاناتهم فى هدوء.. ودرجة الحرارة تنخفض.. بنشرة تليفزيون اليوم السابع

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 07:21 م
طلاب الإعدادية يؤدون امتحاناتهم فى هدوء.. ودرجة الحرارة تنخفض.. بنشرة تليفزيون اليوم السابع نشرة الأخبار
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع في نشرة الأخبار، عددا من الأخبار المهمة، حيث يبدأ اليوم الثلاثاء العمل بقراراتِ اللجنةِ العليا لإدارةِ أزمةِ كورونا بشأن العودة للعمل بالمواعيدِ الصيفية.. فيما يتعلقُ بفتحِ وغلق المحال والمولات التجارية، والمقاهى، والكافيهات، والمطاعم، مع استمرارِ تطبيقِ الغرامة على المخالفاتِ الخاصة بتلك الإجراءات، و من بينِها منع تقديم "الأرجيلة".




وصباح اليوم الثلاثاء، أدى طلاب الشهادة الإعدادية، امتحاناتِ إتمام الدراسة بمرحلةِ التعليم الأساسى، حيث تبدأ الامتحانات بمادة اللغة العربية والخط والإملاء في التاسعة، ومن المقرر أن تجرى الامتحانات خلال الفترة من الأول من يونيو حتى السابع من يونيو.

وفى سياقٍ آخر، بدأت الجامعاتُ الحكومية خطةً متكاملة استعدادا لامتحاناتِ نهايةِ العام الجامعى، ومن ضِمنها مِلفُ تطعيم أعضاءُ هيئةِ التدريس, والمراقبين على عمليةِ سير الامتحانات بلقاحِ فيروس كورونا تنفيذا لقرارِ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى.
 

وتتوقعُ هيئةُ الأرصاد الجوية أن يشهدَ هذا الأسبوع انخفاضا فى درجات الحرارة يصل ل اربع درجات، ويسود طقساً حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى معتدل على السواحل الشمالية وبالنسبة لدرجات الحرارة، الثلاثاء:  القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 21 درجة، والإسكندرية العظمى 28 والصغرى 20 درجة، ، وأسوان العظمى 45 درجة والصغرى 24 درجة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة