رسائل سياسية واجتماعية على مسرح مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2021.. فيديو وصور

الإثنين، 17 مايو 2021 10:58 ص
رسائل سياسية واجتماعية على مسرح مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2021.. فيديو وصور ملكتي جمال ميانمار وسنغافورة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استخدمت المتسابقات في مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2021، الأضواء وتواجدهن أمام ملايين المشاهدين حول العالم علي مسرح المسابقة، لتوصيل رسائل سياسية واجتماعية تلمح إلى رفضهن الكراهية المعادية للأشخاص أصحاب الأصول الآسيوية، وأيضًا المطالبة بالصلاة والدعاء لشعب ميانمار فى ظل الأزمة السياسية التى تعيشها البلاد، وفقا لشبكة cnn.

رسائل بحفل ملكة جمال الكون
رسائل بحفل ملكة جمال الكون

 

وخلال جزء "الأزياء الوطنية" من المسابقة السنوية، التي اختتمت أمس الأحد، في فلوريدا، كشفت المتسابقات من ميانمار وسنغافورة، عن رسالتهن، حيث صعدت متسابقة ملكة جمال الكون من سنغافورة، برناديت بيل أونج، على المدرج مرتدية زيًا مستوحى من ألوان العلم الوطني لسنغافورة، قبل أن تتحول للكشف عن دعوة لـ"أوقفوا الكراهية الآسيوية"، مؤكدة عبر حساباتها أن مسؤوليتها إرسال رسالة قوية للمقاومة ضد التحيز والعنف" تستهدف الآسيويين.

ملكة جمال سنغافورة
ملكة جمال سنغافورة
 

 

وتأتى هذه الرسالة وسط تصاعد في المشاعر المعادية لآسيا في جميع أنحاء العالم، حيث أبلغ باحثون في جامعة ولاية كاليفورنيا، سان برناردينو، مؤخرًا عن ارتفاع بنسبة 164% في جرائم الكراهية ضد الآسيويين في 16 من أكبر المدن والمقاطعات الأمريكية.

أما ملكة جمال ميانمار، ثوزار وينت لوين، فبدلا من استخدام زيها لنقل رسالتها، حملت رسالة ورقية معها إلي المسرح وبعد تحيتها للجمهور، كشفت عنها، وهى الرسالة التى كتبت بها: "صلوا من أجل ميانمار".

ملكة جمال ميانمار
ملكة جمال ميانمار
 

 

وليست هذه هي المرة الأولى التي تعرب فيها ثوزار وينت لوين عن تضامنها مع المتظاهرين المعارضين للمجلس العسكري في ميانمار، الذي استولى على السلطة في فبراير الماضي، حيث حرصت علي تكريم الضحايا خلال تصاعد الأحداث عبر حسابها وكتبت: "أبطال ضحوا بأرواحهم في الكفاح من أجل حرية شعبنا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة