فاروق جعفر: الأداء التحكيمى فى مباراة الأهلي والزمالك "10 / 10"

الإثنين، 10 مايو 2021 11:49 م
فاروق جعفر: الأداء التحكيمى فى مباراة الأهلي والزمالك "10 / 10" فاروق جعفر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد فاروق جعفر نجم الزمالك السابق بالأداء التحكيمى للحكم أمين عمر فى مباراة القمة بين الأهلى و الزمالك التى أنتهت بنتيجة 1 / 1 فى الجولة الـ 21 بالدورى الممتاز ، قائلا التحكيم فى لقاء القمة 10 / 10 .

و قال جعفر فى تصريح لـ ستوديو الزمالك الذى يذاع على شاشة قناة الزمالك أن التعادل مرضى و مقنع لكلا الفريقين ، مشيراً إلى أن الزمالك خاض مباراة قوية بتكتيكات عالية من قبل الجهاز الفنى من الفرنسى باتريس كارتيرون ،  مشيداً بالروح القوية التى خرجت بها المباراة بين اللاعبين منذ إنطلاقها .

سجل صلاح محسن هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 73 ثم تعادل فرجاني ساسي للزمالك في الدقيقة 79 ،

بهذه النتيجة ،  يرتفع رصيد الزمالك إلى 45 نقطة ويبقي في قمة الدوري كما إرتفع رصيد الأهلي إلى 41 نقطة ويبقي في المركز الثاني وأن كان الأحمر قد خاض 19 مباراة فقط.

وضم تشكيل الأهلي للمباراة كلا من:محمد الشناوي، بدر بانون، رامي ربيعة، أيمن أشرف، محمد هاني، عمرو السولية، آليو ديانج، حسين الشحات، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر ومحمد شريف

فيما ضم تشكيل الزمالك كلا من: محمد عواد - أحمد فتوح – محمود الونش – محمود علاء – حمزة المثلوثى - طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي  ويوسف أوباما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة