التشكيل الرسمى لمباراة ميلان ضد لاتسيو فى الدوري الإيطالي

الإثنين، 26 أبريل 2021 08:12 م
التشكيل الرسمى لمباراة ميلان ضد لاتسيو فى الدوري الإيطالي ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ستيفانو بيولى المدير الفني لفريق ميلان الإيطالى، وسيمونى إنزاجى مدرب لاتسيو، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة المقرر إقامتها فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الاثنين علي ملعب "الأولمبيكو"، فى ختام منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالي 2020-2021.

تشكيل ميلان ضد لاتسيو
 

جانلويجي دوناروما  - دافيدي كالابريا - سيمون كايير - فيكايو توموري - ثيو هيرنانديز  - فرانك كيسيه - إسماعيل بن ناصر - سايليميكرس – تشالهانوجلو - ريبيتش - ماريو ماندزوكيتش.

تشكيل ميلان
تشكيل ميلان

 

تشكيل لاتسيو ضد ميلان
 

رينا - ماروسيتش - اتشيربي - رادو - لاتزاري - ليفا  - ميلينكوفيتش - لويس البيرتو - لوليتش - كوريا - ايموبيلي.

تشكيل لاتسيو
تشكيل لاتسيو

 

ويحتل فريق ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 66 نقطة، خلفًا للمتصدر إنتر ميلان برصيد 79 نقطة، الذي اقترب من حسم اللقب، فيما يأتي لاتسيو في المركز السادس برصيد 58 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة.

ويأمل فريق ميلان بقيادة ستيفانو بيولي، في الانتصار علي لاتسيو، وحصد الثلاث نقاط من أجل تعويض الخسارة المفاجئة أمام ساسولو بالجولة الـ 32، بنتيجة 1-2.

ويسعي ستيفانو بيولي لقيادة ميلان لإنهاء الموسم الجاري، للحفاظ علي المركز الثاني لضمان مقعداً بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، في حالة فقدان المنافسة على لقب الدوري الإيطالي.

ويغيب عن صفوف ميلان ضد لاتسيو، النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بسبب عدم جاهزيته الفنية والبدنية بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به، وأدت إلى غيابه عن لقاء ساسولو.

وعلق مدرب ميلان على موقف إبرا، قائلاً "زلاتان يشعر بالتحسن بعض الشيء ولكنه ليس مستعدًا للمواجهة ويمكنه العودة في مباراة بينيفينتو، يمكن لماندزوكيتش أو لياو قيادة الهجوم، ماريو يشعر بحالة جيدة ولديه الخصائص المناسبة لمساعدتنا داخل منطقة جزاء الخصم".

وأشاد بيولي بأداء لاعبيه طوال مشوار الدوري الإيطالي، قائلاً "أثبتت هذه المباريات الـ 32 أننا كنا أقوى من أى فريق آخر باستثناء إنتر ميلان".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة