موعد مباراة لاتسيو ضد ميلان فى الدورى الإيطالى والقنوات الناقلة

الإثنين، 26 أبريل 2021 04:30 م
موعد مباراة لاتسيو ضد ميلان فى الدورى الإيطالى والقنوات الناقلة ميلان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ميلان ضيفاً ثقيلا على نظيره لاتسيو مساء اليوم، الاثنين، علي ملعب "الأولمبيكو"، في ختام منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالي 2020-2021.

​لاتسيو ضد ميلان 
 

ويحتل فريق ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 66 نقطة، خلفاً للمتصدر إنتر ميلان برصيد 79 نقطة، الذى اقترب من حسم اللقب، فيما يأتي لاتسيو في المركز السادس برصيد 58 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة.

موعد مباراة لاتسيو ضد ميلان في الدوري الايطالي
 

تقام مباراة لاتسيو ضد ميلان في التاسعة إلا الربع مساء اليوم، وتذاع على قناة beIN Sports HD 3.

ويأمل فريق ميلان بقيادة ستيفانو بيولي، في الإنتصار علي لاتسيو، وحصد الثلاث نقاط من أجل تعويض الخسارة المفاجئة أمام ساسولو بالجولة الـ 32، بنتيجة 1-2.

​لاتسيو ضد ميلان 
 

ويسعي ستيفانو بيولي لقيادة ميلان لإنهاء الموسم الجاري، للحفاظ علي المركز الثاني لضمان مقعداً بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، في حالة فقدان المنافسة على لقب الدوري الإيطالي.

​لاتسيو ضد ميلان 
 

ويغيب عن صفوف ميلان ضد لاتسيو، النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بسبب عدم جاهزيته الفنية والبدنية بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به، وأدت إلى غيابه عن لقاء ساسولو.

وعلق مدرب ميلان على موقف إبرا، قائلاً "زلاتان يشعر بالتحسن بعض الشيء ولكنه ليس مستعدًا للمواجهة ويمكنه العودة في مباراة بينيفينتو، يمكن لماندزوكيتش أو لياو قيادة الهجوم، ماريو يشعر بحالة جيدة ولديه الخصائص المناسبة لمساعدتنا داخل منطقة جزاء الخصم".

لاتسيو ضد ميلان 
 

وأشاد بيولي بأداء لاعبيه طوال مشوار الدوري الإيطالي، قائلاً "أثبتت هذه المباريات الـ 32 أننا كنا أقوى من أى فريق آخر باستثناء إنتر ميلان".

وفي نفس الجولة، يستضيف فريق تورينو منافسه نابولي، في السادسة والنصف على ملعب "أولمبيكو دي تورينو"، حيث يحتل فريق نابولي المركز الخامس برصيد 63 نقطة، فيما يأتي تورينو المركز الـ 16 برصيد 31 نقطة.

وكان نابولي بقيادة المدير الفني جينارو جاتوزو، قد سحق لاتسيو بنتيجة 5-2 في الجولة الـ 32 من الدوري الإيطالي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة