بيراميدز يتحرك إلى ملعب محمد الخامس لمواجهة الرجاء بالكونفدرالية.. فيديو وصور

الأحد، 04 أبريل 2021 04:37 م
بيراميدز يتحرك إلى ملعب محمد الخامس لمواجهة الرجاء بالكونفدرالية.. فيديو وصور بيراميدز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحركت حافلة بعثة فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز من مقر فندق الإقامة بمدينة الدار البيضاء فى طريقها إلى ملعب محمد الخامس، حيث يحل بيراميدز ضيفا على الرجاء المغربي فى السادسة مساء اليوم فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
وعقد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني محاضرة مع اللاعبين لمدة 15 دقيقة قبل التحرك لإعلان التشكيل وخطة اللعب في المباراة المهمة أمام الرجاء المغربى، والتي يسعى فيها بيراميدز للفوز والابتعاد بصدارة المجموعة.
 
ومن المنتظر أن تغادر بعثة بيراميدز مباشرة عقب انتهاء المباراة من ملعب محمد الخامس إلى مطار الدار البيضاء استعدادا لبدء رحلة العودة إلى القاهرة.
 
ويتسلح بيراميدز أمام الرجاء بأرقامه القياسية، فمنذ مشاركته في بطولة الكونفدرالية الأفريقية بنسختها الماضية، وخسارته اللقب فى المباراة النهائية أمام نهضة بركان المغربى، خاض حتى الآن 22 مباراة فى البطولة الأفريقية لم يخسر سوى ثلاث مواجهات فقط، وهو ما يُشير إلى قوة الفريق السماوى.
 
واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى الكاف طاقم تحكيم غيني لمباراة بيراميدز والرجاء المغربى بقيادة من الحكم أحمد سيكو توريه، ويعاونه المساعد الأول تيري مامادي، والمساعد الثاني عبد الله سيلا، والحكم الرابع عثمان جاكوب كماري.
 
ويراقب المباراة الجزائري عمار بهلول، والكاميروني إيونج أونانا المنسق الأمني للقاء، والمنسق العام عصام شعبان من دولة السودان، والمنسق العام المساعد سارة بيلالي من المغرب، والطبيب الخاص بمراقبة إجراءات كوفيد 19، فيروس كورونا، سعيد زاكيني من دولة المغرب.
 
 
بعثة بيراميدز
بعثة بيراميدز

 

تحرك فريق بيراميدز
تحرك فريق بيراميدز

 

طارق طه وممدوح عيد
طارق طه وممدوح عيد

 

فريق بيراميدز يتحرك لملعب المباراة
فريق بيراميدز يتحرك لملعب المباراة

 

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

 

ممدوح عيد يحفز اللاعبين قبل التحرك
ممدوح عيد يحفز اللاعبين قبل التحرك

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة