بلجيكا تتقدم على روسيا البيضاء برباعية نظيفة فى الشوط الأول.. فيديو

الثلاثاء، 30 مارس 2021 09:51 م
بلجيكا تتقدم على روسيا البيضاء برباعية نظيفة فى الشوط الأول.. فيديو بلجيكا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى المنتخب البلجيكي أحداث الشوط الأول من مباراته ضد نظيره منتخب روسيا البيضاء، متقدما برباعية نظيفة، خلال المباراة التي تجمع المنتخبين حاليا على ملعب "دين دريف"، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة، للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة 2022.

جاءت أهداف منتخب الشياطين الحمر في الدقائق 14 و17 و38 و42 عبر كلا من ميشي باتشواي وهانز فاناكان ولياندرو تروسارد وجيرمي دوكو.

وجاء التشكيل على النحو التالي ..

منيوليه، ألدرفيريلد، ديناير، فيرتونخين، مونييه، برايت، فاناكان، تورجان هازارد، تروسارد، دوكو، باتشواي.

ويحتل منتخب بلجيكا وصافة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن منتتخب التشيك المتصدر، في حين يأتي منتخب روسيا البيضاء في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، من الفوز في المباراة التي خاضها حتى الآن على إستونيا 4-2.

ويهدف منتخب بلجيكا إلى تحقيق الفوز والعودة للانتصارات، بعد أن تعادل في الجولة الماضية، أمام منتخب جمهورية التشيك بهدف لكل منهما، ليتقاسم المنتخبان الصدارة برصيد 4 نقاط، وإن كان التشيك يتصدر بفارق الأهداف.

ويتطلع منتخب بلجيكا للفوز والانفراد بالصدارة، على أمل تعثر منتخب التشيك في مواجهته أمام مضيفه منتخب ويلز، والتي تقام في التاسعة إلا الربع أيضا، حيث لا بديل أمام جاريث بيل ورفاقه سوى الفوز بعد الخسارة في المباراة الأولى أمام بلجيكا 3-1، من أجل إبقاء الأمل في التأهل لكأس العالم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة