باتشواي يقود تشكيل منتخب بلجيكا ضد روسيا البيضاء فى تصفيات المونديال

الثلاثاء، 30 مارس 2021 07:41 م
باتشواي يقود تشكيل منتخب بلجيكا ضد روسيا البيضاء فى تصفيات المونديال منتخب بلجيكا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا عن تشكيل منتخب الشياطين الحمر لمواجهة نظيره منتخب روسيا البيضاء، في المباراة التي تقام في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "دين دريف"، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة، للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة 2022، في لقاء يسعى من خلاله منتخب الشياطين الحمر إلى استعادة الانتصارات.

وجاء التشكيل على النحو التالي ..
 

منيوليه، ألدرفيريلد، ديناير، فيرتونخين، مونييه، برايت، فاناكان، تورجان هازارد، تروسارد، دوكو، باتشواي.

تشكيل بلجيكا
تشكيل بلجيكا

 

ويحتل منتخب بلجيكا وصافة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن منتتخب التشيك المتصدر، في حين يأتي منتخب روسيا البيضاء في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، من الفوز في المباراة التي خاضها حتى الآن على إستونيا 4-2.

ويهدف منتخب بلجيكا بقيادة الثنائي كيفن دي بروين وروميلو لوكاكو، إلى تحقيق الفوز والعودة للانتصارات، بعد أن تعادل في الجولة الماضية، أمام منتخب جمهورية التشيك بهدف لكل منهما، ليتقاسم المنتخبان الصدارة برصيد 4 نقاط، وإن كان التشيك يتصدر بفارق الأهداف.

ويتطلع منتخب بلجيكا للفوز والانفراد بالصدارة، على أمل تعثر منتخب التشيك في مواجهته أمام مضيفه منتخب ويلز، والتي تقام في التاسعة إلا الربع أيضا، حيث لا بديل أمام جاريث بيل ورفاقه سوى الفوز بعد الخسارة في المباراة الأولى أمام بلجيكا 3-1، من أجل إبقاء الأمل في التأهل لكأس العالم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة