جوردي كرويف مديراً رياضياً لبرشلونة فى عهد لابورتا

الإثنين، 08 مارس 2021 11:30 ص
جوردي كرويف مديراً رياضياً لبرشلونة فى عهد لابورتا لابورتا وجوردي كرويف
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر خوان لابورتا الرئيس الجديد لنادي برشلونة على تعيين جوردي كرويف، نجل أسطورة البارسا يوهان كرويف، مديراً رياضياً للفريق الكتالوني، بعد فوزه بمقعد الرئيس مساء أمس، الأحد، وخلافة جوسيب ماريا بارتوميو.

وكان خوان لابورتا قد فاز برئاسة برشلونة، بعدما حصد 57.69% من أصوات أعضاء نادي برشلونة، متفوقا على الثنائى فيكتور فونت الذى حصل على 31.11% ثم توني فريشيا صاحب الـ 10.01%.

وشارك حوالى 57 ألف عضو من إجمالي 87 ألفا بالجمعية العمومية في العملية الانتخابية لنادي برشلونة، من بينهم 20 ألفا و663 عضوا صوتوا فعليا عبر البريد الإلكتروني.

وكان خوان لابورتا قد تولي رئاسة برشلونة في 2003 حتى عام 2006 ثم أعيد انتخابه مرة أخري، وإستمرار علي مقعد الرئيس حتي 2010.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا"الإسبانية، فإن جوردي كرويف سيكون المدير الرياضي المتخصص بكرة القدم فى برشلونة، بفرمان من خوان لابورتا الرئيس الجديد للبلوجرانا.

وأضافت الصحيفة، أن اتصالات هاتفية حدثت بين خوان لابورتا رئيس البارسا الجديد، وجوردي كرويف من أجل تولي المنصب الجديد في البلوجرانا، ومن المنتظر أن يصل الأخير إلى برشلونة بعد غد، الأربعاء، لإنهاء كافة الأمور بشكل رسمي.  

وكان خوان لابورتا قد تولي رئاسة برشلونة في 2003 حتى عام 2006 ثم أعيد إنتخابه مرة أخري، وإستمرار علي مقعد الرئيس حتي 2010.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة