أخبار برشلونة اليوم.. إصابة بيكيه وأرقام مميزة لجريزمان وبرايثويت

الخميس، 04 مارس 2021 06:30 م
أخبار برشلونة اليوم.. إصابة بيكيه وأرقام مميزة لجريزمان وبرايثويت اخبار برشلونة اليوم
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار برشلونة اليوم الخميس 4 مارس، تكشف عن إصابة جيرارد بيكيه، مدافع البارسا وعدم الإعلان عن فترة غيابه وكذلك توبيخ لاعبى البلوجرانا للمدير الرياضى بغريمه إشبيلية ومواصلة الأرقام الجيدة الفردية لنجوم الفريق بعد الفوز على إشبيلية بثلاثية نظيفة والتأهل إلى نهائى كأس ملك إسبانيا.

أخبار برشلونة اليوم..إصابة بيكيه
 

أعلن نادى برشلونة الإسبانى تشخيص إصابة جيرارد بيكيه مدافع الفريق الذى تعرض لإصابة خلال مباراة فريقه أمس أمام إشبيلية فى نصف نهائى كأس إسبانيا، حيث نشر الحساب الرسمى لنادى برشلونة على موقع تويتر بيانا رسميا أوضح فيه تشخيص إصابة بيكيه جاء فيه : " الفحوصات الطبية تؤكد إصابة بيكيه في الرباط الجانبي للركبة اليمنى. مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة".

 

بيكيه
بيكيه

وقالت صحيفة " موندو ديبورتيفو " الإسبانية أن بيكيه تعرض للإصابة فى الركبة خلال المباراة فى ركبته لكنه استكمل اللقاء، وسوف يغيب عن مباراة فريقه أمام أوساسونا المحدد لها يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 26 لمنافسات الدورى الإسبانى.

أخبار برشلونة اليوم..جريزمان الأفضل في إسبانيا

الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، حقق رقمًا مميزًا بعد مشاركته في مواجهة إشبيلية في إياب نصف نهائي كأس الملك، ووفقًا لشبكة "أوبتا" فبعد التمريرة الحاسمة التي حصل عليها بيكيه، وصل جريزمان إلى 9 تمريرات حاسمة قدمها في عام 2021 فقط مع برشلونة في جميع المسابقات.

وبات جريزمان أكثر لاعب في الدوري الإسباني يقدم تمريرات حاسمه مع فريقه منذ بداية العام.

أخبار برشلونة اليوم.. لقب راكيتيتش المستعصى على ميسي
 

بينما كشف إيفان راكيتيتش، لاعب وسط فريق إشبيلية، عن حديثه مع زميله السابق ليونيل ميسي، نجم برشلونة الأول خلال تواجدهما بمباراة جمعت بين الفريقين، وقال راكيتيتش، في تصريحات نقلتها صحيفة "جول": "تجمعني علاقة صداقة قوية مع ليونيل ميسي، عندما تقابلنا تحدثنا في كثير من الأمور، وبيننا حديث في مناسبات كثيرة أخرى".

وأضاف: "كنا أمازحه وأقول له أنه فاز بكل شيء في مسيرته وسجل كل تلك الأهداف والألقاب والنجاحات ولكن هناك بطولة لدي لن يستطيع أبدًا الحصول عليها وهي الدوري الأوروبي".

وتوج راكيتيش مع إشبيلية بالدوري الأوروبي في نسخة 2013-14 والذي كان الأخير له مع الفريق الأندلسي قبل أن ينتقل إلى برشلونة، وقضى لاعب الوسط الكرواتي ستة مواسم في برشلونة قبل أن يعود إلى إشبيلية مرة أخرى في الانتقالات الصيفية الماضية.

اخبار برشلونة اليوم..لاعبو برشلونة يوبخون المدير الرياضي لإشبيلية
 

وبخ لاعبو فريق برشلونة المدير الرياضي لإشبيلية، مونشي، بعد واقعة سخرية الأخير من رونالد كومان، المدير الفني للبلاوجرنا في مباراة الدوري الماضية، وكان لمونشي ردة فعل تم التقاطها من مباراة برشلونة إشبيلية مطلع الأسبوع في الدوري، بعدما اعترض على قرار الحكم لعدم طرد ليونيل ميسي.

كومان والمدير الرياضى لاشبيليلة
كومان والمدير الرياضى لاشبيليلة

 

وكشف الصحفي الموثوق لدى صحيفة "سبورت"، توني خوانمارتي، فقد كان هناك حالة من التوتر في نفق غرفة تغيير الملابس بين لاعبي برشلونة ومونشي، تم توبيخ المدير الرياضي للنادي الأندلسي من أجل الدفاع عن المدير الفني للبلاوجرانا.

اخبار برشلونة اليوم..برايثويت يترك بصمته في تاريخ برشلونة

 

برايثويت
برايثويت

 

 

ووضع الدنماركي مارتن برايثويت، مهاجم فريق برشلونة اسمه في قائمة بتاريخ النادي للأبطال الذين قادوا البلاوجرانا لتحقيق الريمونتادا، بعدما سجل برايثويت الهدف الثالث لبرشلونة في مرمى إشبيلية (3-0) ليقود الفريق إلى نهائي كأس الملك بريمونتادا بعد الخسارة (2-0) في الذهاب.

 

وأشارت صحيفة "آس" إلى أن برايثويت انضم إلى قائمة تضم أسماء، أرتولا، زوفيريا، بيتشي ألونسو، خوان بيتزي وسيرجي روبرتو في تسجيل الهدف الحاسم الذي يقود الفريق للريمونتادا وتعويض نتيجة الذهاب أمام المنافسين في مباريات حاسمة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة