ريال مدريد يحتفى بفوز ميندى بجائزة "رجل المباراة" بمباراة أتالانتا بدورى الأبطال

الخميس، 25 فبراير 2021 12:51 م
ريال مدريد يحتفى بفوز ميندى بجائزة "رجل المباراة" بمباراة أتالانتا بدورى الأبطال ميندى رجل المباراة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل الفرنسي فيرلاند ميندي، لاعب ريال مدريد، على لقب "رجل المباراة" كأفضل لاعب فى مباراة فريقه على مضيفه أتالانتا الإيطالي، فى ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتى انتهت بفوز بطل اسبانيا ريال مدريد بهدف في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

اللاعب يتسلم الجائزة
اللاعب يتسلم الجائزة

 

ونشر الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد على "تويتر"، صورة للاعب الفرنسى فيرلاند ميندي، وهو يحمل جائزة رجل المباراة، وعلق قائلا: " تم اختيار ميندي رجل المباراة تهانينا يا بطل".

ميندى على تويتر
ميندى على تويتر

 

حساب ريال مدريد على تويتر
حساب ريال مدريد على تويتر

 

وعلق الفرنسي فيرلاند ميندي، على حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، على مباراة ريال مدريد أمام أتالانتا، قائلا: " انتصار صعب في هذه الليلة سعيد جدا بهذا الهدف الأول في مشوار دوري أبطال أوروبا".

 

وحقق ريال مدريد الإسباني فوزا قاتلا على مضيفه أتالانتا الإيطالي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "جيويس" في مدينة "بيرجامو"، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2020-2021.

 

وتعرض السويسري ريمو فريلير لاعب أتالانتا للطرد في الدقيقة 17، بعد أن أعاق من خارج منطقة الجزاء الفرنسي فيرلاند ميندي لاعب ريال مدريد المنفرد بالمرمى، ليكمل الفريق الإيطالي اللقاء بـ10 للاعبين لأكثر من 70 دقيقة.

 

وسيطر ريال مدريد على مجريات أحداث الشوط الأول خاصة بعد طرد فريلير، وأهدر لاعبوه عددا من الفرص السانحة للتسجيل، وغادر الكولومبي دوفان زاباتا مهاجم أتالانتا اللقاء في الدقيقة 30 متأثرا بالإصابة، وشارك بدلا منه ماريو بازاليتش.

 

وحصل البرايزيل كاسيميرو نجم ريال مدريد على بطاقة صفراء في الدقيقة 23، ليتأكد غيابه عن الفريق الملكي في لقاء العودة، في الشوط الثاني واصل الريال ضغطه على مرمى أتالانتا، حتى تمكن الظهير الفرنسي فيرلاند ميندي من تسجيل هدف الفوز القاتل في الدقيقة 86، من تسديدة قوية بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة