ديفيد وفيكتوريا بيكهام يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما ويعلقان:فخوران بك..فيديو وصور

الأحد، 21 فبراير 2021 12:50 م
ديفيد وفيكتوريا بيكهام يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما ويعلقان:فخوران بك..فيديو وصور ديفيد بيكهام وابنه كروز
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل ديفيد وفيكتوريا بيكهام، أسطورة المنتخب الإنجليزي السابق، بعيد ميلاد ابنها "كروز" الـ 16، حيث شاركا الجمهور فيديو يحتوى على عدد من  الصور لهما معا في مراحل حياته المختلفة والتي يبدو فيها المرح مسيطرا عليهما، أثناء التزلج على الجليد والعزف على الجيتار والطبخ والغناء معا.

 

وعلق بيكهام على الفيديو الذى نشره على حسابة على انستجرام، احتفالا بعيد ميلاد مولد أبنه "كروز":"عيد ميلاد سعيد لرجلى الصغير .. 16 عاما .. أتمنى لك يوما رائعا.. فخور جدا بك".

بيكهام واولادة
بيكهام واولادة

 

بيكهام وابنه
بيكهام وابنه

 

كما شاركت فيكتوريا بيكهام أيضًا فيديو معدل، مع تشغيل أغنية I Want You Back" في الخلفية، وعلقت على الفيديو الذى نشرته عبر حسابها على انستجرام: "عيد ميلاد سعيد .. نحن نحبك جميعًا كثيرًا.. نحن فخورون جدًا بالرجل الذي تحولت إليه! ..لطيف جدًا .. نحن نحبك".

 

وكان ديفيد وفيكتوريا بيكهام، قد أرسلا باقات ورد بمناسبة عيد الحب، إلى بنات كوبي وفانيسا براينت، لاعب كرة السلة الذى فقد حياته في حادث تحطم مروحية في عام 2020.

اسرة بيكهام
اسرة بيكهام

 

كروز بيكهام ووالدتة
كروز بيكهام ووالدتة

 

ومن جهتها، نشرت فانيسا، زوجة لاعب كرة السلة الراحل، عبر حسابها على "انستجرام"، صورة من الهدايا التي أرسلها لها ديفيد بيكهام وزوجته، وأظهرت الصور، أنه أرسل ثلاث باقات من الورود "وردية اللون" المذهلة إلى بنات فانيسا، وهم، ناتاليا، 18 عامًا، وبيانكا، أربعة أعوام، وكابري، 20 شهرًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة