ديفيد بيكهام وكريس هيمسوورث يكشفان عن جانبهما الآخر في عيد الحب.. صور

الأحد، 14 فبراير 2021 06:59 م
ديفيد بيكهام وكريس هيمسوورث يكشفان عن جانبهما الآخر في عيد الحب.. صور ديفيد بيكهام وزوجته فكتوريا بيكهام
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم العالمى ديفيد بيكهام، أسطورة كرة القدم الإنجليزية، على الاحتفال بعيد الحب على طريقته الخاصة بنشر صور تجمعه مع زوجته مصممة الأزياء العالمية فكتوريا بيكهام، عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام للاحتفال معها.

وكتب بيكهام على الصورة التي ظهر فيها وهو بجوار زوجته "عيد حب سعيد للأم المدهشة والزوجة الأكثر إلهامًا، أحبك كثيرًا"، وسرعان ما استقبل المنشور عدد كبير من التعليقات والاعجابات.

كما حرص النجم العالمي كريس هيمسوورث، على الاحتفال بعيد الحب بنفس الطريقة، ونشر صورة عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام تجمعه مع صديقة لتهنئتها بتلك المناسبة، واكتفي بوضع ايموشن القبلات على الصورة.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن بيكهام صاحب الـ 45 عاماً، تعاون من خلال شركة الإنتاج التي يمتلكها Studio 99 ، مع استوديوهات Boat Rocker، وشركتها Matador Content لإنتاج سلسلة World War Shoe.

ومن المقرر أن توثق السلسلة الوثائقة المقرر عرضها في ثلاثة أجزاء الخلاف المستمر منذ عقود طويلة بين الأخوين دسلر وآدي ورودي، اللذين أسسا الشركات المنافسة في بلدتهما الألمانية الصغيرة، واستمر الخلاف بين الأخوين لأكثر من 40 عاماً ولم يتصالحوا مطلقاً.

149849147_414578809827008_8765999749585085604_n
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة