مدرب الإسماعيلى يتحدث عن مفاجآت الكأس وإراحة اللاعبين ورفع المعنويات

الأحد، 14 فبراير 2021 04:59 م
مدرب الإسماعيلى يتحدث عن مفاجآت الكأس وإراحة اللاعبين ورفع المعنويات فريق الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى عطية صابر مدرب الإسماعيلى لقاءات الكأس دائما ما تحمل المفاجآت ، مشيرا إلى أن الفريق المنافس قدم مستوى مميز للغاية ، وصعد الدراويش لدور الــ16 بكأس مصر بعد الفوز على لافيينا بثنائية مقابل هدف، وأضاف فى تصريحات عقب المباراة :”اللقاء لم يكن سهل على الإطلاق ،اضعنا فرص بالجملة كان كفيلة بحسم المباراة من البداية “.

وتابع:”اهدار الفرص لغياب الثقة وانخفاض المعنويات لدى لاعبى الفريق”.

وواصل :”ضيق الوقت اجبرنا على اراحة مجموعة كبير من القوام الأساسى استعدادا للقاء الزمالك المرتقب”.

وأتم مدرب الإسماعيلى :”الفوز اليوم مهم للغاية من أجل إعادة رفع الحالة المعنوية للاعبين ،المساندة الجماهيرية ستعيد الثقة للاعبين فى وقت أقل”.

وحقق فريق الإسماعيلى فوزا على لافيينا بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن منافسات دور الــ32 ببطولة كأس مصر، هدفا الدراويش سجلهما الناميبى الدولى بنسون شيلونجو، بينما أحرز مصطفى الزنارى هدف الفريق المنافس بالخطأ فى مرماه، بتلك النتيجة يصعد الفريق لدور الــ16 وينتظر الفائز من لقاء الزمالك مع حرس الحدود الذى تم تأجيله لأجل غير مسمى.
 
لافيينا هو واحد من فريقين فقط من الدرجة الرابعة نجحا في التأهل لهذا الدور، وصعد لافيينا، الذي يملكه محمود الأسيوطي المالك السابق لبيراميدز المنافس في الدوري الممتاز ووصيف بطل كأس الاتحاد الأفريقي، إلى دور 32 بعد أن تخطى 4 أدوار تمهيدية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة