أزمة جوارديولا مع كلوب واقتراب رحيل زيدان حديث صحف أوروبا اليوم

السبت، 06 فبراير 2021 11:36 ص
أزمة جوارديولا مع كلوب واقتراب رحيل زيدان حديث صحف أوروبا اليوم غلاف ميرور
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، السبت، بعدد من الأحداث المهمة، أبرزها أزمة الإسبانى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى الإنجليزى مع الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول بسبب تصريحات المدرب الألماني حول حصول "السيتيزنز" على أسبوعين راحة، فضلا عن أزمة الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسبانى مع الصحافة بسبب التقارير التي تشير إلى اقتراب رحيله عن تدريب الفريق الملكى بسبب سوء النتائج.

البداية مع صحيفة "ستار" الإنجليزية التى أبرزت فى غلافها الصادر اليوم أزمة بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى والألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزى، بعد اتهام كلوب للسيتي بأنهم حصلوا على راحة لمدة أسبوعين، بعنوان "موعد للقتال، بيب لـ كلوب، قم بمراجعة تقويم العام، وذلك بعد تصريحه الزائف".

وتطرقت الصحيفة للحديث عن تصريح جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير حول تراجع مستوى السبيرز بعنوان "جوزيه: الأهداف ستساعد الفريق على التقدم".

ستار
ستار

كما اهتمت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية في غلافها الصادر اليوم بأزمة جوارديولا وكلوب بعنوان: "سيئ للغاية، بيب يهاجم كلوب بعد ادعائه بأن السيتي حصل على أسبوعين راحة."

ذا صن
ذا صن

 

ونفس الأمر لصحيفة "دايلي إكسبريس" الإنجليزية التى أبرزت فى غلافها الصادر اليوم أزمة جوارديولا مع كلوب بعنوان: "بيب يهاجم كلوب بسبب تصريحاته".

ديلي اكسبريس
ديلي اكسبريس

 

واهتمت صحيفة " ميرور" الإنجليزية هي الأخرى فى غلافها الصادر اليوم بأزمة جوارديولا مع كلوب بعنوان: "اتركني وشأني يا كلوب"، بيب يهاجم يورجن بعد تصريحه بأن السيتي حظوا بأسبوعين راحة بسبب الكوفيد: لقد أخطأ ويعلم أنها ليست الحقيقة.. لم أعتقد أنه ذلك النوع من المدربين".

ميرور
ميرور

 

أخبار ريال مدريد اليوم
 

في حين، أبرزت صحيفة "ماركا" الإسبانية فى غلافها الصادر اليوم بمواجهة ريال مدريد ضد هويسكا في الدوري الإسباني، بعنوان: "زيدان: الأمور يجب أن تتغير فى العام المقبل."

وأضافت الصحيفة، "زيدان يطالب بالإحترام قليلاً من قبل الصحافة ويؤكد أن لديه الحق في القتال حتى النهاية."

ماركا
ماركا

أخبار ريال مدريد
 

واهتمت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فى غلافها الصادر اليوم بتصريحات الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قبل مواجهة هويسكا "توتر.. زيدان ينفجر مع الصحافة قبل مواجهة أخرى حاسمة للفريق".

موندو
موندو

أخبار ريال مدريد
 

وركز غلاف صحيفة "آس" الإسبانية على تصريحات زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، فى المؤتمر الصحفي لما قبل مواجهة هويسكا في الدوري الإسباني، وغضب الفرنسي من الانتقادات الدائمة التي توجه له والشائعات حول رحيله بعنوان: "انفجار زيدان".

اس
اس

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة