العامري فاروق يعتذر لوالده بعد حملة سخرية على السوشيال: لا تحزن من قلة التربية

الخميس، 14 يناير 2021 06:59 م
العامري فاروق يعتذر لوالده بعد حملة سخرية على السوشيال: لا تحزن من قلة التربية العامرى فاروق
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي، على سخرية البعض من بوست نشره والده فاروق العامري بشأن عدم قدرة الأخير على قبول طلبات الصداقة عبر الفيسبوك بعدما وصل إلى 5 آلاف صديق.

وقال العامري فاروق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم :"أنا أسف يا والدى... فى وقت تغيرت فيه كل أساليب الاحترام والرقى فى التعامل مع كبار السن والذى اتشرف أن انحنى وأقبل قدم والدى الغالى والذى أتشرف دائما أننى أحمل أسمه".

وأضاف :"الموضوع باختصار فى ظل قسوة الظروف وتغيير الأحوال بسبب كورونا والخوف على كل من هو كبير السن طلبت من والدى طلب قاسي جدا عليه هو الالتزام الكامل بالبيت خوفا عليه، ربنا يحفظه وكما نعلم أن هذا الجيل من العمر حياتههى العمل حتى لو جلس على كرسي أمام مكتبه ومع الالتزام الكامل بالبيت بدء الزهق العنيف لأن ليس أمامه سوى التليفزيون لمتابعة مباريات النادى الأهلى والذى هى عشق حياته وتلاوة القرآن وبعض الأدعية الى يقوم ببثها على الفيس بوك أو أرسالها للأقارب والأصدقاء، متمنيا لهم حياه طيبة وصحة وراحة بال".

وتابع :"خلال الأيام الخمسة الماضية أتم عدد حوالى 5 آلاف صديق على الفيس بوك، وبما أنه لا يستطيع إضافة أي صديق قرر بأسلوبه المعهود باحترام الناس أن يعتذر لكل من يقوم بأرسال طلب صداقة".

وأردف قائلا :"فجأه تحول الموضوع إلى تجاوز غريب وماده للسخرية والاستخفاف وكأنها حمله غريبة الشكل. وأنا هنا اعتذر لوالدى مربى الأجيال والاجيال والذى تخرج على يديه الآلاف من الشخصيات المتميزة فى المجتمع المصري لأن للأسف مثل هؤلاء لا يعرفوا قيمة التربية والاحترام والأخلاق . فلا تحزن يا والدى من قلة التربية فحذاءك فوق رأسي... العامرى فاروق العامرى ".

العامري فاروق عبر فيسبوك
العامري فاروق عبر فيسبوك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة